أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ القليوبية يوافق على إعادة تشكيل لجنة الطاقة ودراسة إعادة توزيع الغاز

الخميس، 20 أكتوبر 2016 06:44 م
محافظ القليوبية يوافق على إعادة تشكيل لجنة الطاقة ودراسة إعادة توزيع الغاز اجتماع المحافظ مع أعضاء الغرفة
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وافق اللواء عمرو عبد المنعم محافظ القليوبية على اعادة تشكيل لجنة الطاقة بالقليوبية وسرعة عقد اول اجتماع للجنة خلال هذا الشهر على أن تقوم بدراسة إعادة توزيع كميات الغازعلى مناطق القليوبية فهناك مناطق بها غاز طبيعى وتحصل على كميات كبيرة من الغاز.
 
جاء ذالك خلال اجتماعه بأعضاء الغرفة التجارية بالقليوبية برئاسة الدكتور محمد الفيومي رئيس مجلس ادارة الغرفة التجارية والدكتور أحمد عبد العال السكرتير العام للغرفة التجارية والنائب جمال كوش نائب دائرة بنها وعدد كبير من المستثمرين ومحمد ابو جرة رئيس شعبة المواد البترولية وطه حسن رئيس شعبة البقالين لدراسة كيفية تطبيق مبادرة الشعب يأمر وذالك بهدف توفير معارض فى كافة المدن لتوفير سلع بأسعار مخفضة وقد وافق المحافظ على توفير أماكن مجانية لعرض السلع للشركات بشرط توفير سلع جيدة بأسعار ممتازة.
 
وخلال الاجتماع طالب النائب جمال كوش المحافظ بضرورة فرض رقابة صارمة على أنابيب الغاز حيث أن أغلب المستودعات تبيع للتجار مما يتسبب فى ارتفاع أسعار الأنابيب حتى وصلت الى ٥٠ جنيه فى بعض الأماكن.
 
وأمر المحافظ بضرورة فرض رقابة صارمة على كافة المستودعات، كما طلب أعضاء مجلس إدارة الغرفة التجارية من المحافظ عودة تراخيص المحلات الى مبنى الغرفة التجارية فرد المحافظ بالموافقة على الطلب للتيسير على المواطنين.
 
اجتماع المحافظ مع أعضاء الغرفة
جانب من الاجتماع 
 
اجتماع أعضاء الغرفة التجارية مع المحافظ

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة