فتح 180 منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى 90 قرية بالشرقية

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:02 م
فتح 180 منفذ لبيع السلع الغذائية بأسعار مخفضة فى 90 قرية بالشرقية اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

شدد اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على سرعة الإنتهاء من فتح 180 منفذ لبيع السلع الغذائية في 90  قرية أكثر احتياجاً بنطاق دائرة المحافظة، بأسعار مخفضة، وذلك تماشياً مع سياسة الدولة في تخفيف العبء عن كاهل المواطن البسيط ومحدودي الدخل والتصدي لظاهرة ارتفاع الأسعار وجشع واحتكار التجار.

وأصدر المحافظ خلال إجتماعه الإسبوعي بالجهاز التنفيذي، تعليمات مشددة لرؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتصدي للفساد المالي والإداري وإحالة وقائع الفساد للنيابة العامة والعمل على إزالة كافة المعوقات أمام إقامة مشروعات تنموية وخدمية تعود بالفائدة على المواطنين وإلقاء الضوء على المشروعات المنفذه ليشعر المواطن بحجم ما تقدمه الدولة من إنجازات تجاه المواطن .

ونبه المحافظ على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتنسيق مع الإدارات التموينية بمتابعة الأسواق والمرور الميداني لضبط الأسعار والتأكد من صلاحية وجودة المنتج حرصاً على الصحة العامة للمواطنين.

بدأ المجلس التنفيذي بالوقوف دقيقة حداد على أرواح شهداء القوات المسلحة ضحايا الحادث الإرهابي الأخير بسيناء داعياً المولى عز وجل أن يتغمدهم برحمته .

وأكد المحافظ أن مثل هذه الأعمال الإرهابية لن تثنينا عن مواصلة العمل والتنمية لبناء مصرنا الجديدة التي نحلم بها، على أعضاء الجهاز التنفيذي بالمحافظة تلبية كافة طلبات واحتياجات أسر الشهداء تقديراً لدماء أبنائهم الطاهرة ونفوسهم الذكية والتي قدمت حياتها للدفاع عن أمن واستقرار البلاد.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة