أكرم القصاص - علا الشافعي

"صناعة البرلمان": تشغيل المصانع المتعثرة يتوقف على قرار رئيس الوزراء

الخميس، 20 أكتوبر 2016 11:39 ص
"صناعة البرلمان": تشغيل المصانع المتعثرة يتوقف على قرار رئيس الوزراء محمد بدراوى عضو لجنة الصناعة بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب محمد بدراوى عضو لجنة الصناعة بالبرلمان، إن اللجنة  فى انتظار قرار رئيس مجلس الوزراء بتشكيل تحديث الصناعة وإنشاء صندوق لدعم وتمويل المصانع المتعثرة، مشيرا إلى أن عودة تشغيل المصانع المتوقفة "سيضرب عشرة عصافير بحجر واحد"، لأنه سيقوم بتشغيل الايادى العاملة ، ويحل أزمة العمل الصعبة.

وأكد عضو لجنة الصناعة فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أنه لا يعرف سبب رئيس الوزراء فى إصدار القرار، لافتا إلى أن الجهات التى ستقوم بتمويل الصندوق معروفة وهى صندوق تحيا مصر ، وشركة أيادى ، وبنك الاستثمار.

وأشار بداروى إلى أنه تم تحديد 871  مصانع أبلغوا بتعثرهم، مشيرا إلى أنه تم تحديد 50 مصنع كأول شريحة يتم تمويلها وإعادة تشغيلها مرة أخرى.

ولفت بداروى إلى أن البرلمان بعت توصية لرئيس الوزراء بضرورة اصدار القرار وعدم التأخير، مشيرا إلى أن فى حالة التأخير بشكل كبير سيتخذ نواب البرلمان اجراءاتهم التصعيديه بالاستجوابات وطلبات الاحاطة.     

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..من اراد ان يعمل يبحث عن وسائل ...ومن لا يريد ان يعمل يبحث عن مبررات ..للاسف انتم لستم ((رجال المرحله )) التي تمر بها مصر الآن ..لك الله يامصر .بان يهبك من تستحقيه من الرجال لينهضوا بك .!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة