أكرم القصاص - علا الشافعي

النائب أحمد فرغلى: الرئيس السيسي تدخل لحل أزمة الإسكان الاجتماعى ببورسعيد

الخميس، 20 أكتوبر 2016 06:19 م
النائب أحمد فرغلى: الرئيس السيسي تدخل لحل أزمة الإسكان الاجتماعى ببورسعيد محافظ بورسعيد والنائب أحمد فرغلى خلال الاجتماع
بورسعيد – محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب أحمد فرغلى، اليوم الخميس، أن صندوق التمويل العقارى والشركات الخاصة بالاستعلام التابعة له مسئولين عن إثارة أزمة الإسكان بالشارع البورسعيدى؛ فرد عليه المحافظ اللواء عادل الغضبان بأنها هى المسئولة والسبب فى حل الأزمة.

وأضاف "فرغلى" خلال كلمته التى ألقاها بالمؤتمر الصحفى الذى عقده محافظ بورسعيد لتوضيح ملابسات الأزمة الخاصة بالإسكان الاجتماعى داخل المحافظة، أن الرئيس عبد الفتاح السيسي قد تدخل شخصيًا لحل هذه الأزمة، ونحن كنواب عن المحافظة نشكره على ذلك.

وأوضح نائب بورسعيد، أن كل الرسائل التى وصلت للمتقدمين بالإسكان الاجتماعى قبل اليوم لاغية ولا يتم العمل بها؛ لأنه تم فيها الاعتماد على قاعدة بيانات قديمة، وهذا كان جزءًا من الخطأ لدى صندوق التمويل العقارى.

وأشار إلى أن الصندوق أرسل شركاتٍ خاصة بمندوبيها الذين أثاروا المستحقين للإسكان الاجتماعى بإجاباتهم على أسئلة هم غير منوطين بها، وأن وظيفتهم فقط هى تأكيد البيانات واستكمالها، وليس لهم أى صلة بالتخصيص من عدمه.

 وقطع محافظ بورسعيد كلمة النائب أحمد فرغلى قائلاً له "إن رئيس صندوق التمويل العقارى، مى عبد الحميد بذلت كثيرًا من الجهد فى حل هذه الأزمة؛ هذا بالإضافة إلى تكاتف مجهودات جميع أجهزة الدولة".

واستكمل "فرغلي" كلمته موجهاً الشكر للرئيس السيسي والمهندس شريف اسماعيل، رئيس الوزراء، والدكتور مصطفى مدبولى، وزير الاسكان، ومحافظ بورسعيد، وجميع الجهات التنفيذية بالدولة التى تعاونت من أجل حل هذه الأزمة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة