"إيجيكو": الانتهاء من تنفيذ محطات مياه وصرف بدسوق وقويسنا بـ400 مليون جنيه

الخميس، 20 أكتوبر 2016 10:12 ص
"إيجيكو": الانتهاء من تنفيذ محطات مياه وصرف بدسوق وقويسنا بـ400 مليون جنيه أحمد أبو شبانة رئيس شركة إيجيكو
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أحمد أبو شبانة، رئيس مجلس إدارة شركة إيجيكو، أن الشركة تستهدف تحقيق إيرادات تزيد عن إيرادات العام المالى 2015-2016 وذلك بنهاية يونيو 2017.

 

وأضاف لـ"اليوم السابع" أن الشركة انتهت مؤخرًا من تنفيذ واحدة من أكبر محطات المياه والصرف الصحى فى مدينة قويسنا الصناعية بمحافظة المنوفية بتكلفة نحو 260 مليون جنيه، ومن المنتظر افتتاح المحطة رسميًا خلال الفترة المقبلة.

 

وأوضح أن شركة النصر للمبانى والإنشاءات إيجيكو، إحدى شركات القابضة للتشييد والتعمير، تواصل تنفيذ عدد من مشروعات المرافق والإسكان بعدد من المحافظات وفق الجداول الزمنية الموضوعة.

 

وأكد أن الشركة انتهت أيضا من تنفيذ مشروع محطة المياه الجديدة فى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بتكلفة بلغت 160 مليون جنيه لخدمة المواطنين، لافتا أن المحطة أيضا جاهزة للافتتاح الرسمى خلال الفترة المقبلة بالتنسيق مع جهات الإسناد.

 

وأشاد رئيس شركة إيجيكو بجهود المهندس محمود حجازى رئيس القابضة للتشييد والتعمير لدعمه للشركات التابعة بهدف الارتقاء فى حجم الأعمال، مما ينعكس على الموارد والأرباح.

 

وكانت شركة النصر للمبانى والإنشاءات حققت أرباحا بلغت 41 مليون جنيه، فيما بلغت الإيرادات خلال العام المالى 2015-2016 نحو 1.260 مليار جنيه بحسب ما أعلنته الجمعية العامة للشركة مؤخرا.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة