إزالة 113 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز ملوى فى المنيا

الخميس، 20 أكتوبر 2016 03:14 م
إزالة 113 حالة تعدى على الأراضى الزراعية بمركز ملوى فى المنيا إزالة - ارشيفية
المنيا ـ حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة ملوى 113 حالة تعدٍ على الأراضى الزراعية، خلال حملة شنتها بالتعاون مع قسم الإرشاد الزراعي وحماية الأراضى، وذلك في إطار الحفاظ على الرقعة الزراعية داخل زمام المحافظة .

وأوضح إبراهيم العربي رئيس مركز ومدينة ملوى أن الحملة أسفرت عن إزالة 48 حالة تعدٍ علي الأراضي الزراعية، و65 حالة أخرى على أملاك الرى بإجمالى 113 حالة تعدٍ، مشيراً إلى أن هذه الحملات تأتى في إطار التصدي لمحاولات تبوير الأراضي الزراعية وإزالة أي حالات تعدى في مهدها مع اتخاذ كافة الإجراءات القانونية والإدارية اللازمة لإزالة كل التعديات .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي عبد الوهاب قاسم

عمي الضمائر

من الواضح ان من لايدفع رشاوي تتم الازالة له كما حدث في هذا الخبر و أما من يدفع فيتم التستر عليه ومباركة أعمال بناء الأبراج علي اراضي الاصلاح الزراعي وأملاك الدولة كما حدث بمدينة ابو قرقاص بمنطقة الشيخ عيسي وصدرت لها قرارات ازالة من وزارة الري تحمل ارقام 1246 و 1247 و 1249 لسنة 2014 ولم ولن تنفذ لان الموظفين المرتشين هم من تعدي علي هيبة الدولة ولم تعد مصر دولة سيادة القانون وحسبنا الله ونعم الوكيل غي كل فاسد مرتشي يستغل سلطته ووظيفته لاسقاط هيبة الدولة .. لكي الله يا مصر . وأملنا في الله وحده لا في محافظ ولا رئيس وحدة محلية فالكل يري ويسمع ولكن المسئولين أذا عميت ضمائرهم تظاهروا بالعمي والصمم .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة