أهالى كفر الشيخ: رئيس مباحث دسوق كان بطلا فى تصفية "كالوظة" أكبر مسجل خطر

الخميس، 20 أكتوبر 2016 05:18 ص
أهالى كفر الشيخ: رئيس مباحث دسوق كان بطلا فى تصفية "كالوظة" أكبر مسجل خطر جانب من زملاء السكران اثناء زيارته
كفر الشيخ – محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصبح الرائد علاء سكران رئيس مباحث بندر دسوق، حديث أهالى كفر الشيخ ، عقب مواجهته الحامية مع المسجل خطر عماد عبدالحميد النشار، الذى أمطر رجال المباحث بوابل من النيران من بندقية آليه عند محاولتهم إلقاء القبض عليه. فأصاب رئيس المباحث، ومعاونه واثنين من رجال الأمن، وتحمّل رئيس المباحث آلامه ونزيف الدم من رصاصه فى صدره، وصمم على تصفيه المسجل رغم جراحه وظل السكران ثابتاً فى مكانه لم يتساقط حاملاً سلاحه وسلاح القتيل وسط عائلة المجنى عليه دون خوف منهم فى موقف بطولى، وأصبح رئيس مباحث دسوق بطل صفحات الفيس بوك، مشيدين ببطولته بكافة المدن والقرى وسط دعوات بسلامته وعودته لعمله. 

 

كانت مدينة دسوق شهدت استبسال رئيس المباحث الرائد علاء سكران، عند قيام قوة من مباحث قسم دسوق، يترأسها السكران بالتوجه إلى مسكن "عماد عبد الحميد النشار" وشهرته ميدو كالوظه" مسجل خطر، لإلقاء القبض عليه بناء على أمر بضبطه واحضاره من النيابة العامة تنفيذاً لأحكام قضائية منها حكم بالمؤبد فى جريمة قتل، وتجارة المخدرات، وبمجرد وصول القوة إلى مسكن المتهم، أطلق عليهم وابلًا من الأعيرة النارية من بندقية آلية بحوزته، مما أدى إلى إصابة رئيس المباحث برصاصة فى الصدر من الناحية اليسرى، وإصابة النقيب إبراهيم الزعفرانى معاون المباحث بطلقتين فى الصدر، تم نقله لمستشفى مصطفى كامل بالإسكندرية لخطورة حالته، وإبراهيم المنياوى "عريف شرطه" أصيب برصاصة فى الفك، وعبدالعزيز هليلة برصاصة فى ذراعه، وسقط الجميع على الأرض، ما عدا رئيس المباحث الذى استمر فى اشتباكه مع المتهم حتى تمكن من تصفيته، وتم نقل رئيس المباحث لمستشفى دسوق العام ومنها لمستشفى كفر الشيخ العام، ومنها لمستشفى الفتح، ونقل جثة المتهم إلى مشرحة كفر الشيخ.

 

قال محمد محمد عبد الله: "من أهالى دسوق": عمت الفرحة أهالى دسوق، بعد تصفية أخطر العناصر الإجرامية المطلوبة، مؤكداً إن أهالى دسوق وقفوا بالنوافذ المطلة على مسرح الواقعة يتابعون رئيس المباحث الذى تغلب على جراحه ونزيف الدم من جراء الرصاصة فى الصدر، وتمكن من قنص المتهم وأرداه قتيلًا، وأُصيب بطلقات فى رأسه وظهره، وتم نقل جثته لمشرحة مستشفى دسوق العام وسط حراسة أمنية مشددة، وفرحة الأهالى بمقتله لكونه مصدر تهديد لهم.

 

وأكد مصدر أمنى إن كالوظه كان مصدر ترويع للمواطنين، ومروجاً للمخدرات والأسلحة النارية، ومطلوب فى 5 قضايا منها قضيتين صدر ضده فيهما حكم غيابى، الأولى حكم مؤبد فى قضية قتل تحمل رقم 11703 لسنة 2013 جنايات قسم دسوق، والثانية حكم بالحبس 10 سنوات فى القضية رقم 8321 جنايات دسوق" مخدرات"، وعدد من القضايا الأخرى، كما تشتهر عائلة المتهم بالبلطجة ويوجد العديد منهم فى السجون.

 

وأشاد اللواء السيد نصر محافظ كفر الشيخ بالرائد علاء سكران أثناء زيارته للاطمئنان عليه، قائلاً إن رئيس مباحث دسوق وزملائه الأبطال قدموا نموذجاً يحتذى به فى سبيل مكافحة الجريمة والخروج على القانون.

 

قال اللواء سامح مسلم مدير أمن كفر الشيخ، إن ما قام به السكران وزملاؤه عمل بطولى فقد واجه الأعيرة النارية التى أطلقها المسجل خطر بغزارة دون اهتمام وأن أصابته بأحدها لم تمنعه من مواجهة المسجل خطر برغم نزيف الدم أثناء عملية مقاومة المتهم .

 

يذكر أن اللواء سامح مسلم مدير الأمن، واللواء أشرف ربيع مدير المباحث الجنائية والعميد محمد عمار مدير المباحث الجنائية، تواجدوا بمدينة دسوق فور وقوع الحادث، وتم فرض طوق أمنى، والتواجد بموقع الحادث للسيطرة على الموقف .

 

وقرر محمد عبدالغنى، وكيل نيابة دسوق تحت إشراف المستشار أحمد عاشور، المحامى العام الأول لنيابات كفر الشيخ بانتداب الطب الشرعى وتسليم الجثة لذويه لدفنها، وتسليم البندقية الآلية التى تم ضبطها مع مسجل الخطر للحرز، كما قررت النيابة تسليم المخدرات التى تم ضبطها بحوزة القتيل وهى عباره عن بودرة هيروين وحشيش للمعمل الكيماوى بمديرية أمن كفر الشيخ للفحص، 6830 جنيهًا ضبطت بحوزته لخزينة المحكمة، كما قررت النيابة الاستعلام عن حالة الضباط المصابين.

 


اللواء سامح مسلم مدير ـ أمن كفر الشيخ واللواء أشرف ربيع أثناء زيارتهما للسكران

 


رئيس مباحث دسوق عقب تصفيه المسجل خطر يحمل سلاحه وسلاح المسجل خطر

 


جانب من زملاء السكران أثناء زيارته

 


محافظ كفر الشيخ ومدير الأمن يطمئنان على السكران

 


سعادة السكران لزيارة زملائه

 


محافظ كفر الشيخ يطمأن على السكران ويسحيه بابتسامة

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

هشام عزت

اسد

الراجل اسد يا جدعان ماشي في الشارع حتى وهو نايم في السرير برضه اسد ربنا يحفظه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري جدا

الله أكبر و تحيا مصر بأسودها الشجعان

بطل .. الله ينصرك .. وأتمنى من القراء المتمرسين في عمل الهاشتاج .. عمل هشتاج تحية للبطل ) كشكر من الشعب لأبنائه الأوفياء

عدد الردود 0

بواسطة:

سعد الدين

راجل

راجل دول الضباط الشرفاء ويجب التخلص من جميع البلطجية فى مصر بنفس الأسلوب حتى يتعلم الجميع أن فى ردع وحساب لكل من يتعدا على القانون وحمه الله مصر وشعبها وجيشها وشرطه والضباط الشرفاء فقط

عدد الردود 0

بواسطة:

زائر

اعطاء جثة البلطجى لزويه لدفنها

كيف يحدث هذا ؟اذا كان ذويه عائلة بلطجية وكان يجب على اهل المنطقة تصفيتهم جميعا قبل حضور النيابة الى مسرح الجريمة ...هذه الحشرات الضارة يجب على المجتمع التخلص منها فورا حتى لا تتكاثر وتنموا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد رمضان

اسد ابن اسد

تصفيه المجرمين ورجوع هيبه الدوله وفرض سطوه القانون لتامين حياه الناس اهم من العيش والسكر والشاى اللى الناس عمله عليه حكايه وعشان نطبق القانون محتاجين رجاله كتير زى البطل ده

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتورمحمد جيييم

من المؤمنين رجالٌ صدقوا ماعاهدوا الله عليه.

الله ينصركم ويقويكم ويحفظكم لأهاليكم وأبناءكم ، ولمصــــــــــــــــــر.

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf

بطل

والله يابني انت بطل ربنا يكثر من أمثالك

عدد الردود 0

بواسطة:

صلاح أحمد محمد

تحية لابطال مصر وحش مصر اصيل

انا مع رقم 2/3/4 اتمنا من الله له الشفاء العاجل للعودة والقضاء على جميع المجرمين ويجب التكريم من وزير الداخلية هذا اقل مايجب وختما حفظك الله لمصر يا بطل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري من دسوق

راجل من ضهر راجل! أسد والله ربنا يحميك

بسم الله ما شاء الله! والله رفعت راسنا وفرحت قلوبنا وشفيت غليلنا! ربنا ينصركم ويعزكم وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله الفرماوي

بننفخ فقربة مقطوعة يا داخلية

يا وزارة الداخلية هرمنا وإحنا بنقول يا حضرات الضباط ممنوع تروح تقبض على مسجل خطر بدون سترات واقية من الرصاص إنت وكل القوة اللي معاك . فى ضابط يروح يقبض على مسجل خطر وعارف إنه مسلح ورايح تجيبه بقميص وبنطلون !!!!!!!!!!!!!! معقولة وإحنا فى 2016 ما زلنا فالتسيب والإهمال ده ؟ خد كافة إحتياطاتك زي بقية الدول المحترمة وأجهزتها الأمنية اللي بتخاف على كل عنصر فيها..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة