بموافقة من مكتب "الإرشاد"..

وثيقة إسرائيلية متداولة تكشف.. "مرسى" التقى ضابط بالموساد يونيو 2012

الخميس، 20 أكتوبر 2016 01:10 م
وثيقة إسرائيلية متداولة تكشف.. "مرسى" التقى ضابط بالموساد يونيو 2012 قيادات الإخوان
كتب: هاشم الفخرانى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حصل "اليوم السابع" على وثائق إسرائيلية تم تسريبها، كشفت عن لقاء جمع بين الرئيس المعزول محمد مرسى، وضابط بجهاز الموساد الإسرائيلى فى 15 يونيو عام 2012.

وأظهرت الوثائق، التى علق عليها المؤرخ المختص بالشئون الإسرائيلية، الدكتور توحيد مجدى، وجود علاقة وثيقة بين الأجهزة الأمنية الإسرائيلية وجماعة الإخوان الإرهابية.

 

وجاء فى إحدى تلك الوثائق، محضر اجتماع عقد بين مرسى وضابط موساد إسرائيلى يحمل الاسم الحركى "بارون"، وتبين أن الاجتماع تم عقده فى القاهرة، وذلك بعد حصول الرئيس المعزول على موافقة مرشد الإخوان الدكتور محمد بديع، برغم المواقف المعلنة للجماعة من إسرائيل.

 

 

وبحسب الوثيقة، فإن مرسى أكد خلال اللقاء عدم اعتراضه على إقامة علاقات دبلوماسية مع تل أبيب بحكم المعاهدات الموقعة بين البلدين، كما تعهد أيضاً بعدم وقوف مصر وراء أى عمل عدائى ضد إسرائيل، وكذلك التدخل لدى حركة المقاومة الإسلامية حماس ومنعها من شن أى هجمات ضد إسرائيل.

 





مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء



التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان

ضم الوثيقة لقضية التخابر

اشمعنى توفيق عكاشة اتفصل من المجلس ... الوثيقة دى تدين محمد مرسى الجاسوس الاستبن ماهو الجاسوس الاصلى هو محمد بديع والشاطر وشلة الجواسيس ومرشدهم الخسيس--- لو تفتكروا حماس ابرمت اتفاق هدنة مع اسرائيل برعاية الاخوان فى عهد الجاسوس

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

شئ عادى بالنسبة لاخوان الشياطين وغدا سنجد وثيقة امريكية تبين شروط ترشيح الاخوان لمرسى !!

لا تاستبعد ان رى مستقبلا وثيقة حيانة هذه الجماعة الارهابية لمصر واتفاقها مع الامريكان على ترشيح مرسى مقابل شروط لم يستطيعوا تحقيقها ايام مبارك لخدمة الصهاينة والامريكان فاخوان الشياطين من اجل السلطة والمال مسيتعدون لبيع كل شئ حتى نسوانهم !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

اللي أعرفه ان ده اسمه تخابر! لقاء جهات امنية اجنبيه معادية بدون صفه رسمية اسمه تخابر

هي السفيره الامريكية واتفاقيات كارتر اللي مضاها في مكتب الارشاد قبل انتخابات الرئاسة وموجوده علي اليوتيوب مش مكفياهم ولا إيه؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

اخوان الشيطان يتعاونون مع الشيطان الإسرائيلي والتركى والقطرى

وراء الشيطان الأعظم امريكا ،متخفين بستار الدين ،والإسلام برىء منهم ،إخوان الشيطان هم أغبى خلق الله ، لأنهم لا يفكرون .

عدد الردود 0

بواسطة:

حازم

سؤال محايد (ويارب تنشر يا ادمن)

مادام فيه وثائق وادلة تثبت الادانة بالخيانة - لماذا لم يعدم مرسي حتى الان؟

عدد الردود 0

بواسطة:

فكرى ابراهيم

سبب اجتماع مرسى بالجاسوس الاسرائيلى

هو الاتفاق على اعطاء جزء من سيناء للفلسطينيين وحل المشكلة نهائيا . واعلان سيناء المصرية الحبيبة ولاية اسلامية منفصلة عن مصر .

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

اخبار معروقة \ولكن لا زال هناك مغيبين مش فاهمين

ايها الاسلاميون يا من ظننتم ان الاخوان يدعون الى الدين\لقد كذبوا عليكم وعلى الشعب \واعلموا انه اذا كان هناك من يعتقد فيهم انهم كانوا بغرض تطبيق الشريعة فهو غير صحيح لانهم يستعملون شرائع تفصيل\حكموا عقلكم وحللوا الامور تانى واعلموا ان الاسلام الحقيقى فى القلب لا بالقتل او الترهيب-على العكس يدعو الى التراحم والمحبة واعلموا انه فى اللحظة التى تتوافقوا مع الشعب وترجعوا لمصر كابناء لهم ستزول عنكم غصة فى صدركم وستنزاح الغمامة عنكم وستعرفوا انكم أخطأتكم -والتوبة بابها مفتوح دائما\فالاسلام دين بناء وحب لا هدم وكره

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفي

اسمالله

اسمالله..حوش حوش العداوه اللي مبين النظام ونتانياهو شخصيا ..الله يرحم دموع صاحبنا في عزي بيريز.. اللي يعيش ياما يشوف

عدد الردود 0

بواسطة:

essam essam

الى رقم 8 والله انت لا تستحق الحياة والموت لك ولأمثالك الاغبياء

يا هذا نحن دول رسمية بييننا وبين أسرائيل اتفاقية سلام و يوجد بيننا تمثيل دبلوماسى لدرجة السفراء ليس من حق أى أحد التعامل مع الدولة الأسرائيلية الا بعد الرجوع للسلطات المصرية مرسى قابل الضابط الأسرائيلى قبل أن يكون رئيس مصر نحن لم نعترض على برقية التهنئة التى أرسلها مرسى لبيريز أ قول لك أيه ولا أيه وأخيرا والأجمل أختتم كلامى لك بما قاله رب العزة فيكم ((ختم الله على قلوبهم وعلى سمعهم وعلى أبصارهم غشاوة ولهم عذاب عظيم))

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة