رئيس جمعية الشباب العربى لمكافحة الإرهاب يعلن تضامنه مع السعودية

الأحد، 02 أكتوبر 2016 02:14 م
رئيس جمعية الشباب العربى لمكافحة الإرهاب يعلن تضامنه مع السعودية مؤتمر - أرشيفية

جنوب سيناء – فايزة مرسال

أعلن خالد الشربينى، رئيس جمعية الشباب العربى لمكافحة التطرف والإرهاب، الذى تقام فعالياته بمدينة شرم الشيخ، تضامن المشاركين والمنظمين للمؤتمر مع المملكة العربية السعودية فى أى مواقف سياسية تتخذها فى سبيل صد تلك الهجمات الشرسة.

 

وأضاف "الشربينى"، أن الهجمات ضد المملكة العربية السعودية تهدف لتقويد المملكة ومن ورائها الوطن العربى، مؤكدا أن الشباب العربى يشجب ويدين كافة التصرفات غير المسئولة من الولايات المتحدة الأمريكية تجاه دولة عربية شقيقة، وذلك لأهداف سياسية مريضة فلن تركع الأمة العربية، ولن تستسلم لتلك الممارسات العدائية.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة