أكرم القصاص - علا الشافعي

حسين سالم: الإخوان وقطر سبب ما أنا فيه.. و"مش زعلان من مبارك لكن بدعيله"

الأحد، 02 أكتوبر 2016 12:06 ص
حسين سالم: الإخوان وقطر سبب ما أنا فيه.. و"مش زعلان من مبارك لكن بدعيله" رجل الأعمال حسين سالم
كتب أحمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال رجل الأعمال "حسين سالم"،:"أنا مش زعلان على الفلوس اللى دفعتها لأن دا قانون"، مضيفاً أنه بالقانون دفع للبلد، وبالقانون يريد أن يتم تخليصهم مما هم فيه.  

 

وأضاف "سالم"، خلال لقائه ببرنامج "كل يوم"، على فضائية "on E"، مع الإعلامى عمرو أديب، من مدريد، أنه لا يتواصل مع أحد فى مصر وليس له أصدقاء فى القاهرة، موضحاً أنه كان يتصور أن يتم إنصافه بعد 30 يونيو لكن ذلك لم يحدث.

 

ووجه حسين سالم رسالة للمسئولين فى مصر، قائلاً: "ربنا يقويكم.. وطبقوا القانون بالأحكام الباتة والنهائية"، مردفاً:"لو ظهر أى مبلغ معايا خدوه".

 

وأوضح أن الإخوان وقطر سبب ما هو فيه، لافتاً إلى أن أول شئ فعلوه فى ميدان التحرير، التحدث عن حسين سالم وأمواله، وكذلك أحمد منصور قال مثل هذا الكلام.

 

 وأشار إلى أنه بعد التصالح، باقى لديه "147 مليون"، هناك جزء كبير منه عليه ديون، موضحاً أن هناك أشخاص كثير وقفوا بجانبه بينهم أشخاص فى أبو ظبى وآخرين فى مصر.

 

وتابع :"أنا مش زعلان من مبارك عشان مكلمنيش، لكن بندعيله"، مردفاً: "فندق جونى فيل خليج نعمة مملوك لأولادى ماجدة وخالد".

 

من جانبه قال خالد سالم نجل "حسين سالم"، : إنه طبقا للقانون الدولى أنه لو هناك إثبات أى أموال فإن دول العالم كلها ملزمة بإعادة المبالغ للدولة، والبيوت التى لديهم اشتروها قبل عام 1996، ولولا هذه البيوت كانوا "يشحتوا" فى الشوارع، موضحاً أن الحكومة الإسبانية سمحت لهم بالبقاء فيها ولكن لا يمكن التصرف فيها.

ووجهت ماجدة سالم، ابنة حسين سالم، رسالة للرئيس عبد الفتاح السيسى، قائلة:"سيادة الرئيس أنت قايل فى عهدى محدش هيبات مظلوم.. إحنا بنعتبر نفسنا مظلومين وبنستغيث بأى حد على رأسهم رئيس الجمهورية، وبعد كده بنستغيث بربنا، كملنا كل حاجة .. أيه اللى حصل؟".

وأوضحت أن والدها لديه مشكلات صحية فى القلب والكبد والظهر، مردفة:" بالسلف بنتعالج، وبالسلف بنعالج ولادنا وعايشين على قدنا والحمد لله".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد اسامه

المنصوره

ما الذى يحدث فى البلد من غلو الاسعار ما لاحل وراء ذللك

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

حسين سالم شهيد 25يناير

صدرت قطر والاخوان صورة غير صحيحة عنه كأى شىء حدث ضدهم ومن مصلحتهم هدمه--وكان لحسين سالم مشروع ضخم لنقل الغاز والمنتجات البترولية عن طريق خط جديد بالبحر الابيض وكان له تأثير سلبى على الاقتصاد القطرى (فى مقتل-) ولكنهم استطاعوا بفعلتهم تصدير صورة مغايرة للواقع وتبديل المشاهد ليقوموا بالمشروع مع تركيا--شىء واحد غاب عنهم : ان لهذا الكون اله -وهو مطلع وعادل-ولا أعتقد أن رب هذاالكون قد تركه -بل لا يمكن- ان سبحانه وتعالى يترككم لتتلاعبوا باقدار الدول والناس وتعبثون بهم بدون عقاب -لا يمكن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة