بعد أزمة المطار.. بالفيديو.. وائل جسار: "أنا تحت أمر القانون المصرى"

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:14 م
بعد أزمة المطار.. بالفيديو.. وائل جسار: "أنا تحت أمر القانون المصرى" الفنان وائل جسار

كتب هيثم سلامة

نشرالمطرب اللبنانى وائل جسار، عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" حول توقيفه فى مطار القاهرة الدولى، بسبب حيازته مبلغ 50 ألف دولار، عقب إحيائه حفلا غنائيا بالإسكندرية، مؤكداً أنه لا توجد أزمة من الأساس. 

 

وقال وائل جسار، عبر الفيديو المنشور عبر موقع التغريدات المصغرة تويتر: "مساء الخير أنا دلوقتى فى الاستديو، مع المايسترو عادل عايش، نشتغل غنوه فى مصر عن احتفالات 6 أكتوبر، حصل لغط معين فى المطار، وأنا موجود فى القاهرة الحبيبة مافيش أى حاجة وأى حاجة يطلبها منى القانون، أنا تحت القانون المصرى وأعتز بالقضاء".




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة