بالفيديو.. بعد زيارة وزير التعليم.. مدرسة بدمياط تتحول إلى صالة أفراح

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:19 ص
بالفيديو.. بعد زيارة وزير التعليم.. مدرسة بدمياط تتحول إلى صالة أفراح مدرسة بدمياط تتحول إلى صالة أفراح
كتب حازم سعد حسب الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حصلت "اليوم السابع" على فيديو صادم، من داخل مدرسة العبيدية بمدينة فارسكور بدمياط، والتى تحولت من مؤسسة تعليمية صباحاً إلى دار مناسبات وصالة أفراح مساءً.
 
وتحولت المدرسة إلى قاعة أفراح ونصبت المسارح ورُصت الكراسى لاستقبال المدعوين، وتحول فناء المدرسة إلى فرح شعبى، وأضاءت الأنوار "حوش" المدرسة وتحول مكان العلم إلى ساحة للرقص والغناء.
 
يأتى هذا بعد ساعات من زيارة الدكتور هلالى الشربينى وزير التعليم، فى محافظة دمياط، ووضع حجر الأساس للمدرسة الثانوية الزخرفية بنين ، بمدينة دمياط بتكلفة 4 ملايين و900 ألف جنيه ، وافتتاح 4 مدارس للتعليم الاساسى بعد تطويرها.
 
كما افتتح الشربينى أعمال تطوير مدرسة طلائع الغزل الابتدائية بتكلفة مليون و700 ألف جنيه، والمدرسة المتميزة للغات بدمياط الجديدة بتكلفة 13 مليون و676 ألف جنيه، ومدرسة السيدة خديجة للتعليم الأساسى بدمياط الجديدة بتكلفة 7 ملايين و500 ألف جنيه، ومدرسة كفر سعد الثانوية الصناعية بنين بتكلفة 8 ملايين و700 ألف جنيه.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

أبو العُريف

شعب واعي يعرف يقلب رزقه ويجيب القرش منين . . موش زي الحكومة ؟

وإيه الصادم في الأمر . . بالعكس رؤية إقتصادية صائبة لاستغلال أفنية المدارس في غير أوقات الدراسة بما يدر عائد اقتصادي على الدولة والوزارة . . فقط الأمر يحتاج للتنظيم وحُسن الإدارة والنزاهة . . وليته يُستغل في الرياضة عوضًا عن الساحات الشعبية فيما ولى ومضى . . لو أقيم مثل هذا النشاط في اليابان أو أي من دول العالم لتندرنا على حُسن تفكيرهم . . ولكننا هنا في مصر نأبى إعمال العقل واستثمار مواردنا الدفينة في تشغيل طاقات جديدة من الشباب الذي لايعمل ويجنح للهجرة بحثًا عن مورد رزق يعوله وأسرته . . فكروا في الأمر .

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

خالص سيبوها للافراح وغيرو المسمى الى مدرسة الافراح لتعليم الرقص والغنا

صدقونى فى الوقت الحالى مش هتفرق فى ظل منظومة التعليم الفاشله

عدد الردود 0

بواسطة:

mohamed

الى الاستاذ ابو العريف

انت اسم على مسمى

عدد الردود 0

بواسطة:

عمادالدين

عذرا شعب مصر

عرفتوا ان شعب مصر وظروفة الاقتصادية لاعلاقة بها برئيس الدولة او وزير تعليم انه شعب عشق الفوضى والفساد وسجل له القران فى كثيرمن اياته سلبيته وعشقة لفرعون وكفره وفساده فلما تلمون السيسى الرجل المسلم وشعبه لم يتغيرمنذالاف السنين وقيل للناس هل انتم مجتمعون سورةالشعراءقيلت هذه الاية لشعب مصرعندما اتفق موسى مع فرعون على لقاء السحرة فبماذا رد شعب مصر قال (لعلنا نتيع السحرة ان كانوا هم الغلبين المصريين لم يسمحوا لانفسهم ان تسمع او ترى سيدنا موسى عليه السلام ان يكون هو المنتصر بل حددوا وجهتهم من قبل لقاءسيدنا موسى والسحرة انهم فى صف السحرة اذا انتصروا على موسى اما السحرة فكانوا من بنى اسرائيل عندما رأو الحق مع موسى سجدوا لرب موسى وهارون -فما امن لموسى الاذرية من قومة على خوف من فرعون وملائه ان يفتنهم وان فرعون لعال فى الارض وانه لمن المفسدين- سورةيونس -عرفتوا ليه فى مصر بنعتمدعلى الحديث فقط لان قران ربنا مش فى صالحناالقران شكر فى مصروامنها وليس شعبها عفوا انها الحقيقة فى ايات القران

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن

المهم

من قبض ثمن الايجار وهل الوزير كان يعلم بانها سوف يقام بها فرح مساءا وهل حصل على دعوه للفرح ولم يحضر

عدد الردود 0

بواسطة:

Hassan Aboali

و ما خفى كان أعظم

كمان فيه مدارس المديرين بتوعها بيأجروا الملعب بتاع المدرسة بالساعة و الفلوس بتدخل جيوبهم هم واللى بيساعدوهم ومعظم المدارس اللى فى الاحياء الشعبية فيها كده

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohammed fawzy

التحري في الخبر

لايوجد عريس وعروسه هذه حفله ترفيهيه النشاط الترفهيي علي فكره انا لست تربيه وتعليم ومعرفش الناظر ولكن ربي مديني عقل افكر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد الحسيني

لاعبه اوي

والله فكره والمدارس كتير بدل ما ادفع 10/15 الف ف قاعه اروح اي مدرسه واجيب مسرح واعيش حياتي ده عادي يعني هيه جت على دي طب وتأجير الحوش بالليل ملاعب الساعه ب 100ج

عدد الردود 0

بواسطة:

رامى

ههههههههههههه

وماخفى كان اعظم فى مدارس ومساجد تحولت فى الليل الى مكان د.... وبتحقق مكسب هايل

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr.zzz

إيه الفرق بينها و بين حفلات الجامعه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة