بالفيديو.. برشلونة يرفض هدية إيبار بسقوط رباعى أمام سيلتا فيجو بالليجا

الأحد، 02 أكتوبر 2016 10:40 م
بالفيديو.. برشلونة يرفض هدية إيبار بسقوط رباعى أمام سيلتا فيجو بالليجا مواجهة سيلتا فيجو وبرشلونة
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

خسر فريق برشلونة الإسبانى، ثلاث نقاط ثمينة فى صراع المنافسة على لقب الليجا فى الموسم الحالى، بعدما سقط أمام مضيفه سيلتا فيجو بنتيجة 4/3، فى المواجهة المثيرة التى أقيمت بين الفريقين مساء اليوم، الأحد، على ملعب "بالايدوس" معقل الأخير، فى ختام منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني.

 

أهداف المباراة

افتتح بيون سيستو التسجيل للفريق صاحب الأرض والجمهور فى الدقيقة 22 من زمن المباراة.

 

 

أضاف ياجو اسباس الهدف الثانى لفريق سيلتا فيجو فى الدقيقة 31 من زمن المباراة.

 

 

ثم أضاف المدافع الفرنسى جيريمى ماتيو الثالث للفريق صاحب الأرض والجمهور بالخطأ فى مرماه بالدقيقة 34 من زمن المباراة.

 

فى المقابل، افتتح المدافع جيرارد بيكيه أهداف برشلونة فى المباراة من رأسية رائعة فى الدقيقة 58.

 

 

ثم قلص المهاجم البرازيلى نيمار دا سيلفا الفارق بعدما أحرز الهدف الثانى للبارسا من ركلة جزاء فى الدقيقة 64 من زمن المباراة.

 

وتسبب الخطأ الفادح من الحارس الألمانى أندريه تير شتيجن فى اهتزاز شباك برشلونة بالهدف الرابع عن طريق بابلو هيرنانديز فى الدقيقة 77 من زمن المباراة.

 

واختتم المدافع الإسبانى جيرارد بيكيه أهداف المباراة، بإضافة الهدف الثانى له والثالث للفريق الكتالونى فى الدقيقة 87 من زمن المباراة.

 

 

لعنة "بالايدوس" كلاكيث ثانى مرة 

وتعد هذه المرة هى الثانية على التوالى التى يسقط فيها برشلونة برباعية امام سيلتا فيجو على ملعب "بالايدوس"، حيث انتهت مواجهة الموسم الماضى بهزيمة البارسا بنتيجة 4/1.

 

برشلونة يتراجع للمركز الرابع

بهذه النتيجة، يتجمد رصيد برشلونة عند 13 نقطة تراجع بها للمركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإسباني، ليرفض هدية الانفراد بالصدارة التى منحها له فريق إيبار الذى تعادل مع ريال مدريد بنتيجة 1/1، ظهر اليوم الأحد، على ملعب "سانتياجو برنابيو".

وأصبح أتلتيكو مدريد يتصدر ترتيب الليجا برصيد 15 نقطة، بفارق النقاط فقط عن جاره الريال صاحب نفس الرصيد من النقاط، فيما يأتى أشبيلية فى المركز الثالث برصيد 14 نقطة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة