أكرم القصاص - علا الشافعي

بالصور ..محافظ السويس يتفقد أعمال تطوير شارع الجلاء

الأحد، 02 أكتوبر 2016 01:46 م
بالصور ..محافظ السويس يتفقد أعمال تطوير شارع الجلاء المحاف يستمع لشرح بأعمال التطوير
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام اللواء أركان حرب أحمد محمد حامد محافظ السويس بجولة تفقدية لأعمال التطوير وأعمال رفع الكفاءة بشارع الجلاء بداية من ميدان الخضر مرورا بديوان عام محافظة السويس وبطول كيلو متر.

واكد المحافظ علي مديرية الطرق وادارة المرور التنسيق مع حي السويس والجهات المعنية بالمرافق لاعادة تخطيط ميدان اسماعيل ياسين أول طريق بورتوفيق وحتي ميدان الخضر، بالاضافة الي تطويرالحديقة الموجوده في شارع الجلاء، كما شدد على اهمية تطوير مدخل شارع الجلاء من جهة شارع 23 يوليو لتسهيل حركة مرور السيارات بالمنطقة ، بالاضافة الي رفع كفاءة الشوارع المتقاطعة مع شارع الجلاء لتكتمل منظومة الطرق بهذه المنطقة.

ووجه المحافظ، مدير المرور بوضع العلامات المرورية الارشادية علي الشارع لتنبيه وتوجيه المواطنين وتحديد أماكن لعبور المشاة، كما طالبه بالانتهاء من أعمال الرصف لشارع الجلاء والجيش و23 يوليو في منتصف شهر أكتوبر الجاري لأستقبال إحتفالات السويس بإنتصارات 24 أكتوبر 1973.

رافق المحافظ في الجولة كل من اللواء شكري سرحان السكرتير العام للمحافظة والعميد محمد الدفراوي مدير ادارة المرور والمهندسة مني السويفي مدير عام مديرية الطرق والنقل ومنير كامل مديرعام المتابعة.

 

محافظ السويس

 


المحاف يستمع لشرح بأعمال التطوير

 

 


اعمال الرصف بالشارع

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة