افتتاح مهرجان "القراءة نبع الحياة" بجامعة القاهرة

الأحد، 02 أكتوبر 2016 05:00 ص
افتتاح مهرجان "القراءة نبع الحياة" بجامعة القاهرة جانب من الافتتاح

كتب أحمد جودة

نظمت الإدارة المركزية للشئون الثقافية بالتعاون مع المكتبة المركزية للجامعة مهرجان "القراءة نبع الحياة" بالمكتبة المركزية بجامعة القاهرة بإقامة معرض لإصدارات الهيئة، بجانب معرض فنى لفنانى الجمعيات الثقافية، وعرض فنى لجمعية أصدقاء سيد درويش.

وشهد المهرجان تكريم الشعراء المشاركين فى البرنامج بحضور جابر نصار رئيس الجامعة، واختتمت فعاليات البرنامج بأمسية شعرية ضمت الشعراء خليل عز الدين، محمد مجدي، ياسمين مجدى ونخبة من شباب شعراء الجامعة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة