أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يعود للتدريبات غدا استعدادا للقاء لاكورونيا

الأحد، 02 أكتوبر 2016 11:32 م
أخبار ميسى اليوم.. نجم برشلونة يعود للتدريبات غدا استعدادا للقاء لاكورونيا ليونيل ميسي
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم الأرجنتينى ليونيل ميسي، أسطورة برشلونة الإسبانى، لاتخاذ خطوة إلى الأمام فى عملية التعافى من الإصابة التى تعرض لها خلال مواجهة أتلتيكو مدريد التى انتهت بالتعادل الإيجابى 1/1، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، يوم 22 سبتمبر الماضى.

 

ميسي يعود للتدريب على العشب

ذكرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية، أنه من المقرر أن يعود ميسي إلى تدريبات برشلونة المقرر إقامتها غدا الاثنين، بعد غياب دام لمدة 12 يوما منذ الإصابة أمام أتلتيكو مدريد.

 

ميسي يسير على خطة التعافى بشكل ممتاز

أضافت الصحيفة أن ميسي يسير على خطة العلاج الموضوع له بطريقة رائعة، موضحة أن النجم الأرجنتينى مازال يواصل القيام بالعلاج الطبيعى برفقة الأخصائى روجر جيرونز، الذى يعتبر سببا أساسيا فى عودة قائد التانجو إلى التدريبات سريعا.

 

ميسي يشارك فى دقائق أمام ديبورتيفو لاكورونيا

أشارت الصحيفة الكتالونية على أن الخطة الموضوعة لميسي تستهدف عودته للمشاركة مع كتيبة البلوجرانا فى عدة دقائق خلال مواجهة ديبورتيفو لاكورونيا المقرر إقامتها على ملعب "كامب نو"، فى الجولة الثامنة للدوري الإسباني، يوم 15 أكتوبر الجارى.

أوضحت الصحيفة أنه يتم تجهيز ميسي للمشاركة أساسيا فى مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى، المحدد لها يوم 19 أكتوبر الجارى، ضمن منافسات الجولة الثالثة من مرحلة المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة