وفد برلمانى يسافر بريطانيا نهاية نوفمبر للقاء مسئولين ونواب بمجلس العموم

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:47 ص
وفد برلمانى يسافر بريطانيا نهاية نوفمبر للقاء مسئولين ونواب بمجلس العموم مجلس النواب
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، عضو مجموعة الصداقة المصرية البريطانية التى تترأسها النائبة داليا يوسف، إن المجموعة ستعقد اجتماعات مكثفة خلال الفترة المقبلة، لتنظيم جدول أعمال زيارة ستنظمها إلى البرلمان البريطانى فى نهاية شهر نوفمبر، موضحاً أن وفد مجموعة الصداقة المُسافر سيلتقى عدد من المسئولين البريطانيين.

 

وأضاف "هيكل" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الوفد سيلتقى أيضاً عدد من نواب مجلس العموم البريطانى لتوضيح وجهات النظر أو التحدث حول نقاط سياسية مختلفة، مشيراً إلى أن الزيارة بالتعاون مع الجمعية المصرية البريطانية لرجال الأعمال، رداً على زيارة الوفد البريطانى الأخيرة لمصر منذ 3 أشهر، إلى جانب مشاركتهم فى احتفالات البرلمان بشرم الشيخ.

 

يشار إلى أن مجموعة الصداقة البريطانية تترأسها النائبة داليا يوسف، وتضم فى عضويتها النواب محمد زكريا محيى الدين، وعبد الحميد الدمرداش، وهالة أبو على، وإنجى مراد، ومحمد السلاب، وطارق الخولى، وياسمين أبو طالب، وكريم درويش، ومجدى مرشد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد المصرى

ارجوكم لاتفعلوا

العلاقات المصرية الانجليزية تمر بأسوأ فتراتها، ونحن على يقين كامل ان هذه الزيارة سوف تزيد الأزمة بين البلدين. فأرجوكم رفقا بمصر وان كان لامفر من السفر فاذهبوا وتمتعوا بأوقاتكم ولاتقربوا اى من المسؤلين الإنجليز، نرجوكم لاتفعلوا.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة