مقابل 3 ملايين جنيه.. ستاد القاهرة يستضيف 64 مباراة فى الدورى

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 01:56 م
مقابل 3 ملايين جنيه.. ستاد القاهرة يستضيف 64 مباراة فى الدورى    على درويش
ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستضيف ستاد القاهرة الدولى خلال المرحلة المقبلة 64 مباراة من مباريات الدورى الممتاز ودورى القسم الثانى موسم 2016/2017 بمبلغ يقدر بثلاثة ملايين جنيه، ويأتى ذلك عقب أن أعلن ستاد القاهرة استعداده لاستضافة بعض مباريات الدورى الممتاز والقسم الثانى فور حصوله على الموافقات الأمنية .

 

وأكد على درويش المدير التنفيذى لهيئة الاستاد بأنه قد تم تحديد قيمة إيجار الملعب بـ60 ألف جنيه للمباراة الواحدة فى الدورى الممتاز، و35 ألف جنيه للمباراة الواحدة فى دورى القسم الثانى .

 

 وتأتى استضافة الاستاد لمباريات الدورى الممتاز والقسم الثانى بعد أن أبدى نادى وادى دجلة بالدورى الممتاز، وأندية أف سى مصر وسيراميكا كليوباترا ونجوم المستقبل بدورى القسم الثانى رغبتهم فى إقامة مبارياتهم فى ستاد القاهرة، وتم إبلاغ الاتحاد المصرى لكرة القدم بطلب هذه الأندية، وتم إدراج هذه المباريات فى جدول المسابقات، وضمن سياسة وزارة الشباب والرياضة فى تنمية الموارد الخاصة بالمنشأت الرياضة فى جميع المحافظات .

 

جدير بالذكر أن ستاد القاهرة يمثل أحد الصروح الرياضية الكبيرة فى جمهورية مصر العربية والتى حققت طفرة كبيرة فى تطوير منشآتها لتظهر بالصورة المشرفة  والاستفادة من هذه المنشآت الرياضية بالاستاد لتنمية الموارد وتوفير المبالغ المالية اللازمة من أجل أعمال الصيانة الدورية وإتاحة الفرصة للأندية فى استخدام هذه المنشآت الرياضية .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة