محافظ الشرقية يستقبل السفير الاوغندى لبحث سبل التعاون بين المشترك بين البلدين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 02:17 م
محافظ الشرقية يستقبل السفير الاوغندى لبحث سبل التعاون بين المشترك بين البلدين جانب من اللقاء
الشرقية – إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية ، بمكتبه بالديوان العام ، اليوم الاربعاء ،  القائم بأعمال السفير الأوغندى بالقاهرة آرثر كاتسجازى، وبحضور المحاسب  أسامة سلطان رئيس الغرفة التجارية بالشرقية والمهندس محمد زاهد عضو مجلس النواب ونائب رئيس الغرفة التجارية بالشرقية، وذلك لبحث سبل التعاون فى مجال التجارة والاستثمار بين البلدين ولتدعيم العلاقات المصرية الأفريقية ومد جسور التعاون والتواصل من أجل تحقيق رفاهية تعود على الشعبين الصديقين فى إطار العلاقات الوطيدة التى تجمع أبناء القارة السمراء.

 

وأكد القائم بالأعمال السفير الأوغندى بالقاهرة، أن بلاده تتطلع لمزيد من التعاون المشترك بين أوغندا ومحافظة الشرقية وبحث فرص الاستثمار المتاحة لتحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى المعيشة للمواطنين فى البلدين مشيراً إلى أن مصر وأوغندا أعضاء فى الإتحاد الأفريقى ومنظمة الكوميسا والتى تسمح بالتبادل التجارى بين البلدين مع الإعفاء من التعريفة الجمركية لزيادة حجم الصادرات بين البلدين.

 

ومن جانبه أوضح محافظ الشرقية أن زيارة السفير الأوغندى للمحافظة تأتى فى إطار توطيد العلاقة بين مصر وأفريقيا وللتعرف على سبل التعاون المشترك التى تقدمها المحافظة فى مجال التجارة والصناعات الغذائية.

 

وأهدى محافظ الشرقية "درع المحافظة والأوسكار للسفير الأوغندى تقديراً لدولة أوغندا الأفريقية ولتعميق أواصر الصداقة والمحبة بين الشعبين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة