أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط عاطل قتل سائقا لسرقة توك توك وتخلص من جثته بترعة فى البدرشين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 11:35 ص
ضبط عاطل قتل سائقا لسرقة توك توك وتخلص من جثته بترعة فى البدرشين حبس - أرشيفية
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث الجيزة من القبض على عاطل لاتهامه بالاشتراك مع عامل فى قتل سائق لسرقة التوك توك الخاص به بالبدرشين، كما تم ضبط ميكانيكى لشرائه التوك توك المسروق.

 

كان اللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، تلقى بلاغا بالعثور على جثة "فوزى. ص" سائق بإحدى الترع بالبدرشين، وبإجراء التحريات تبين أن عاطل يدعى "أحمد. خ" اشترك مع عامل يدعى "عبد الرحمن. ع" فى قتل المجنى عليه لسرقة التوك توك الخاص به.

 

وبإعداد عدة أكمنة تمكن الرائد هانى إسماعيل رئيس مباحث البدرشين، من ضبط المتهم الأول وبمواجهته اعترف بارتكاب الجريمة، حيث استعان بالمتهم الثانى واستوقفا المجنى عليه بحجة توصيلهما ثم ادعى أحدهما المرض وعقب توقف الضحية اعتديا عليه بالضرب وكتما أنفاسه حتى فارق الحياة، وتخلصا من الجثة بإحدى الترع، ثم استوليا على التوك توك وباعاه لميكانيكى مقابل 4 آلاف جنيه.

 

وتم القبض على الميكانيكى، الذى اعترف أمام العقيد إيهاب شلبى مفتش المباحث الجنائية بشراء التوك توك، وعلمه أنه مسروق ونفى معرفته بجريمة القتل، فأخطر اللواء هشام العراقى مدير أمن الجيزة، واللواء خالد شلبى مدير الإدارة العامة للمباحث وتولت النيابة التحقيق.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة