أكرم القصاص - علا الشافعي

شريهان أبوالحسن: "الكلام عن الجنس" أكثر القضايا بحثاً على الانترنت

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 03:53 م
شريهان أبوالحسن: "الكلام عن الجنس" أكثر القضايا بحثاً على الانترنت الإعلامية شريهان أبو الحسن
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


شريهان أبوالحسن: أكثر القضايا بحثاً على... by youm7

أكدت الإعلامية شريهان أبو الحسن، أن العلاقة الجنسية والحميمة بين الزوجين أساس أمور كثيرة فى الحياة الزوجية، وإما تصل بها إلى الطريق الجيد أو الطريق السىء، قائلة "أكثر الحاجات اللى بندور عليها فى "السيرش" هو الكلام عن الجنس والبحث عن كيفية التعامل معه وأسئلة أسرية فى هذه القضية".

وأضافت شريهان أبو الحسن، فى كلامها ببرنامج "ست الحسن" على قناة on E، اليوم الأربعاء، أن الناس مطمئنة لهذه الطريقة فى البحث لأنها تعلم أنها وسيلة "مستخبية" ولا يطلع عليها أحد، موضحة أن المواطنين لا يوجد لديهم استعداد للسؤال عن هذه القضية بصراحة، لأن هذا الأمر غير موجود فى الثقافة المصرية.

واستطردت: "هذه الأزمة فى السؤال عن العلاقات الجنسية بدأ يتغير نسبيا لكنه ما زال جامداً ونحتاج لمزيد من الوعى والإدراك والتنبه والدخول فى الكثير من الحوارات"، مؤكدة أن التعلم والتثقف فى هذه القضية ليس عيباً.

وذكرت الإعلامية، دراسات حول هذه القضية صادرة من الجمعية العربية للصحة الجنسية، تقول إن 98% من الرجال "الذين جرت عليهم الدراسة" غير راضين عن حياتهم الجنسية، وأن 96% من السيدات فى مصر "التى جرت عليهم العينة" غير راضيين عن حياتهم الجنسية، قائلة "هذه الارقام مخيفة وكبيرة وتحتاج إلى نظرة وكلام". 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة