بالفيديو والصور.. "سرقات تافهة فى شوارع مصر".. حرامى يسرق البط والأرانب.. وعصابة تستولى على "سيخ فراخ مشوية".. ولص يحتال لسرقى أحذية المصلين بالمسجد.. وحرامى غسيل ينتشل ملابس 10 شقق فى يوم واحد

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 10:05 ص
بالفيديو والصور.. "سرقات تافهة فى شوارع مصر".. حرامى يسرق البط والأرانب.. وعصابة تستولى على "سيخ فراخ مشوية".. ولص يحتال لسرقى أحذية المصلين بالمسجد.. وحرامى غسيل ينتشل ملابس 10 شقق فى يوم واحد سرقات تافهة فى شوارع مصر
أحمد حربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلب اللصوص يؤمنون بالمثل الشعبى القائل "إن سرقت اسرق جمل"، ويسيرون على نهجه فى محاولتهم لخطف الأشياء الغالية والنفسية، كل ما قل حجمه وزاد ثمنه، أملا منهم فى الوصول إلا الثراء السهل والسريع، إلا أننا رصدنا أغرب السرقات التى حدثت فى شوارع مصر، والأدهى أنها كانت سرقات"تافهة" ليس لها قيمة أو ثمن.

 

وفجرت الحادثة الأخيرة فى دمياط وكان بطلها حرامى البط والأرانب، والذى أوقعه حظه العاثر فى قبضة الأهالى، الذين قاموا بعمل زفة بلدى له على الحمار وتوثيقه بالحبال على عامود الكهرباء، أزمة كبيرة وأيضا من قبله كانت هناك سرقات غريبة اختطف فيها لصوص سيخ فراخ مشوية، فيما تخصص آخر فى سرقة الملابس بعد نشرها على حبل الغسيل، والأخير تعمد سرقة أحذية المصلين فى المسجد.

 

- حرامى البط والأرانب يسرق منازل الفلاحين

الحادثة الأولى كانت فى قرية تل الكاشف التابعة لمركز الزرقا بدمياط، حينما تمكن الأهالى من القبض على لص بط وأرانب يدعى محمود محمد.ا عاطل، وذلك أثناء تسلقه أسطح منزل أحد أهالى القرية عبد الحميد .م محامى.

 

وفور ضبطه، تجمع العشرات من أهالى القرية على اللص، وقاموا بتقييده بالحبال والاعتداء عليه بالضرب، بالإضافة إلى توثيقه  فى عامود كهرباء بالقرية.

 

كما قام الأهالى فى القرية بإحضار حمار ووضع اللص عليه بشكل مقلوب وعمل زفة وهو على ظهر حمار، وجابوا به أنحاء القرية.

 

كما حرص الأهالى على التقاط صور سيلفى مع المتهم أثناء القبض عليه، وتم اصطحاب المتهم إلى نقطة شرطة سيف الدين التابعة لمركز الزرقا لتحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.


بالفيديو.. أهالى قرية تل الكاشف بدمياط يزفون... من طرف youm7

 

- أغرب سرقة فى شوارع مصر: سيخ فراخ مشوية

أما الحادثة  الثانية فهى سرقة غريبة للغاية ووقعت فى أحد شوارع مصر، حيث قام السارقون بالوقوف بسيارتهم أمام محل للمشويات، ثم قام أحدهم بفتح الباب ومراقبة الطريق حتى خرج عامل المحل وتركه  لمدة ثوانى، وبعدها يخرج شاب سريعًا تجاه المحل، ليس لسرقة المال، بل يختطف سيخ دجاج مشوي من الشواية أمام المحل ويعود سريعا إلى السيارة ويرحل.

لكن لسوء حظهم العاثر التقطت كاميرا المراقبة الفيديو بالواقعة.

 

- حرامى الغسيل يسرق 10 شقق فى يوم واحد

ومن البط والفراخ إلى "حرامى الغسيل"، حيث تمكن  لص من سرقة غسيل 10 شقق فى يوم واحد بعد أن كانت البلاغات قد تعددت أمام رجال الشرطة بالزاوية الحمراء والشرابية عدد من 10 مواطنين باكتشافهم سرقة غسيلهم.

 

وتبين أن اللص يدعى "حسنى.ح" يقوم بمراقبة الشوارع ليلاً وبعد أن يتأكد من خلوها من المارة يستخدم خطافاً صغيراً ويقوم بسرقة الملابس الموجودة علي حبل الغسيل، تم القبض على المتهم واعترف بوقائع السرقة وتمت إحالته إلى النيابة التى قررت حبسه بعد أن أرشد عن الغسيل المسروق وتمت إحالته إلى محاكمة عاجلة.

 

- حرامى يسرق أحذية المصلين أثناء تظاهرة بالصلاة فى المسجد

والحادثة الأغرب هى سرقة أحذية المصلين فى المساجد، حيث رصدت كاميرات المراقبة داخل أحد المساجد لحظة قيام أحد اللصوص بسرقة عدد من أحذية المصلين بعد دخوله المسجد وتظاهره بالصلاة.

واختار اللص اللحظة المناسبة وقت انشغال الموجودين بالصلاة، وتظاهر باستعادة حذائه ليستولى فى نفس الوقت على الأحذية الأخرى التى طالتها يده ويضعها داخل حقيبة خاصة به وينصرف بعدها مباشرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة