بالفيديو.. مقلب قمامة منوف يهدد حياة المواطنين

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 09:00 ص
بالفيديو.. مقلب قمامة منوف يهدد حياة المواطنين مقلب قمامة منوف
المنوفية _ محمد فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


مقلب قمامة منوف يهدد حياة المواطنين by youm7

على الرغم من انضباط ورفع الإشغالات وارتفاع مستوى النظافة والتجميل داخل مدينة منوف وارتياح يسود بين مواطنى المدينة من المجهود المبذول من المسئولين فى مجلس المدينة منذ تولى المهندس مجدى سعد رئيسا للمجلس، هناك معاناة حقيقة لبعض أهالى مدينة منوف بمحافظة المنوفية، وذلك نظرا لتواجد مقلب قمامة بالمدينة والذى كون جبلا من القمامة المرتفعة، وسبب حرائق مستمرة ما تسبب استياء أهالى المنطقة الكائنة بجوار مركز شرطة منوف.

اليوم السابع التقت عددا من الأهالى لتوضيح المشكلة التى يشتكون منها، فى البداية يقول محمد عبد النبى ٣٣ عاما نستيقظ يوميا على حريق المقلب بسبب تراكم القمامة وتأخر دائما سيارات الحماية المدنية فى الحضور للسيطرة على الحريق.

ويقول يحيى الكردى موظف بمدرسة الثانوية الزراعية: إننا تقدمنا بالعديد من الشكاوى إلى المسئولين إلى العديد من رؤساء مجالس المدن والمحافظين لنقل مقلب القمامة من تلك المنطقة السكنية إلى مكان آخر بعيد عن المناطق السكنية لكى نستطيع العيش بطريقة آدمية.

وطالب الأهالى الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية بالتدخل لحل تلك المشكلة ونقل مقلب القمامة إلى السادات لأنه هو الحل الوحيد وبعيد عن المناطق السكنية.

ومن جانبه أكد المهندس مجدى أبو السعد رئيس مركز ومدينة منوف، أننا نعمل على قدم وساق، وذلك من أجل تقديم كافة الخدمات لأهالى القرى والمركز والقضاء على المشاكل التى  يعانون منها، فتم رفع ما يقرب من ١١ ألف طن قمامة خلال ٣ شهور من المقلب مع العلم أن المقلب يستقبل يوميا ٢٠٠ طن.

 


جرار القمامة اثناء دخول من المقلب

 


محمد فتحي مدير مكتب اليوم السابع بالمنوفية مع الاهالي

 


سيارة قمامة اثناء دخولها المقلب

 


احد المواطنين يشتكي من المقلب

 


صورة المعدات اثناء تدوير القمامة

 


جبل القمامةبمنوف

 


جبل القمامة محترق

 


تراكم القمامة

 


الدخان يتصاعد بسبب من مقلب القمامة

 


محطة المياة بجوار المجلس

 


احد سكان المنطقة يطالب بنقل المقلب

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة