بالصور.. سائق يناشد المسئولين وأهل الخير مساعدته فى إجراء جراحة الغضروف

الأربعاء، 19 أكتوبر 2016 01:48 م
بالصور.. سائق يناشد المسئولين وأهل الخير مساعدته فى إجراء جراحة الغضروف المريض إبراهيم محمد جاد بأسوان
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

"فجأة أسودت الدنيا فى عينى وأصبحت جليسًا فى المنزل بجوار زوجتى وأبنائى" بهذه الكلمات يصف إبراهيم محمد جاد الكريم البالغ من العمر 37 عامًا حاله بعد أن أصبح لا يستطيع ممارسة عمله الذى يتكسب منه رزقه بسبب آلام الغضروف.

"إبراهيم" يناشد أهل الخير أن يساعدوه فى إجراء جراحة الغضروف له، والتى قد تصل تكلفتها إلى 13 ألف جنيهًا، حتى يمكنه أن يعود مرة أخره لعمله كسائق حر ويستطيع أن يدبر نفقات أسرته.

ويقص "إبراهيم" معاناته من الغضروف قائلًا "أعانى من مشاكل فى 3 فقرات بالظهر، وأكثر ما يؤلمنى الضغط على الحبل الشوكى فى الفقرة 5و6، ما يسبب تنميل فى الجانب الأيمن باليد اليمنى والرجل اليمنى، وأحيانًا تتسبب فى فقدان الوعى عندى".

وأضاف بأن الأطباء أوصوا فى بادئ الأمر بعمل جلسات علاج طبيعى، ولكن مع تطور الأمر شددوا على ضرورة التدخل الجراحى لإجراء عملية الغضروف، والتى تتكلف نحو 13 ألف جنيهًا، مؤكداً أنه لا يمتلك هذا المال فى ظل قرار اللجنة الثلاثية للمرور بمنعه من ممارسة مهنته كسائق، والتى يتحصل منها على مصدر رزقه لزوجته وأبناءه.

وأشار إلى أن الظروف المادية أجبرته على الإقامة فى غرفة داخل منزل والده بمنطقة السيل الجديد بمحافظة أسوان، والذى يتحمل حاليًا نفقات الإعاشة عليه وعلى زوجته وأبناءه "عمرو وأدم" فى المرحلة الإعدادية والابتدائية.

 


السائق المريض

 


إحدى جلسات العلاج الطبيعى

 


أشعة تشخيصية للمريض

 


قرار اللجنة الثلاثية للمرور

 


تقرير اللجنة الثلاثية للمرور

 


بطاقة علاج طبيعى

 


الأبناء داخل منزل جدهم

 


إبراهيم محمد جاد الكريم

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة