وفد الكونجرس الأمريكى يغادر القاهرة متوجهًا إلى الكويت

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 02:55 م
وفد الكونجرس الأمريكى يغادر القاهرة متوجهًا إلى الكويت جانب من لقاء وفد الكونجرس الأمريكى مع سامح شكرى

كتب أحمد حمادة

غادر مطار القاهرة، ظهر الثلاثاء، وفد الكونجرس الأمريكى برئاسة النائب الجمهورى مايكل كونواى، رئيس لجنة الزراعة وعضو لجنتى الاستخبارات والخدمات العسكرية، وعضوية كل من النائب الجمهورى رالف إبراهام عضو لجنة الزراعة، والنائبة الديمقراطية جوان جراهام عضوه لجنتى الزراعة والخدمات العسكرية، متوجها إلى الكويت على متن طائرة مصر للطيران.

 

وكان الوفد التقى بسامح شكرى وزير الخارجية، وأكد على خصوصية العلاقات "المصرية – الأمريكية" واستراتيجيتها، وحرص مصر على تعزيز تلك العلاقة بالشكل الذى يحقق المصالح المشتركة للبلدين.

 

كما استعرض وزير الخارجية بشكل مفصل التطورات الاقتصادية والسياسية والأمنية التى تشهدها مصر، فضلاً عن التحديات المتعلقة بجهود مكافحة الإرهاب فى مصر والمنطقة، وما تشكله ظاهرة الإرهاب من تهديد ليس فقط لدول إقليم الشرق الأوسط وإنما للعالم بأسره، الأمر الذى يتطلب تضافر جهود المجتمع الدولى للقضاء عليها.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة