أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط دجال أوهم المواطنيين بقدرته على استخراج الكنوز الآثرية بالمنيا

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:48 م
ضبط دجال أوهم المواطنيين بقدرته على استخراج الكنوز الآثرية بالمنيا دجال - أرشيفية
المنيا – حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت الأجهزة الأمنية فى المنيا بالتنسيق من إلقاء القبض على دجال من مركز ديرمواس أوهم المواطنين بإمكانياته الخارقة فى استخراج الكنوز والقطع الآثرية من باطن الأرض.

وتلقى اللواء فيصل دوديدار مدير أمن المنيا إخطارًا من اللواء محمود عفيفى مدير إدارة البحث الجنائى يفيد ضبط "ع .م" 45 سنة مقيم بمركز ديرمواس لقيامه بممارسة أعمال الدجل والشعوذة، وإيهام المواطنين بإمكانية استخراج الكنوز والقطع الآثرية.

وضبط بحوزة المتهم مجموعة من الكتب بها طلاسم وكلمات غير مفهومة، وكمية من الأوراق مدون بها أسماء عملائه، و4 تماثيل على شكل آدمى مختلف الأحجام وتمثال على شكل قط، وتمثال على شكل سيدة فرعونية تحمل رضيعها، وبمواجهة المتهم أقر بصحة ما جاء بالفحص، وتحرر عن الواقعة المحضر رقم 5400 إدارى مركز ديرمواس.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد عبد العظيم

نطالب البرلمان باءصدار قانون لمكافحر السحر والشعوذة فى مصر

انطلاقا من مبادىء الشريعة الاسلامية فى تحريم السحر والاشتغال به وجعله من الكباءر.وبعدما لوحظ من اذدياد فى اعداد النساء المترددين على هؤلاء السحرة والمشعوزين وتعرضهم لممارسات لااخلاقية تتسبب فى هدم كثير من الاسر.نطالب البرلمان باءصدار قانونيغلظ العقوبات على ممارسة اعمال السحر والشعوذة للحفاظ على المجتمع سليما متعافى من تلك الممارسات التى تجلب الاذى والانحراف وفقدان التفكير السليم المتزن

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة