رزان مغربى: برنامج "ضربة حظ" يكشف تفاصيل "الصُدف" فى حياة النجوم.. ارتباطى بقناة "الحياة" نفسى لشعورى بالراحة معها.. تقديمى حفل انتصارات أكتوبر "شرف كبير".. وحرب 73 فخر لكل العرب

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:00 ص
رزان مغربى: برنامج "ضربة حظ" يكشف تفاصيل "الصُدف" فى حياة النجوم.. ارتباطى بقناة "الحياة" نفسى لشعورى بالراحة معها.. تقديمى حفل انتصارات أكتوبر "شرف كبير".. وحرب 73 فخر لكل العرب رزان مغربى
حوار: هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بخطى ثابتة تحافظ الإعلامية رزان مغربى على تواجدها فى تقديم برامج المنوعات عاما بعد الآخر، حيث تقدم حاليا برنامجها الجديد "ضربة حظ" على قناة الحياة، والتى تعتمد فيه على استضافة أهم نجوم الفن فى مصر والوطن العربى، للتحدث عن دور الحظ والصدفة فى حياتهم الفنية أو الشخصية.. إضافة إلى حديثها عن برنامجها "الحياة حلوة" ونجاحه الكبير وتفاصيل عودتها للتمثيل مرة أخرى خلال الفترة المقبلة.. خلال الحوار التالى..

 


رزان مغربي

 

· فى البداية.. لماذا اخترت "ضربة حظ" ليكون برنامجك الجديد؟

بعد النجاح الكبير الذى حققه برنامج "الحياة حلوة" المذاع على قناة الحياة لمدة موسمين، وتصدره برامج المنوعات فى مصر لأنه صناعة مصرية 100% سواء على مستوى الضيوف أو الاستعراضات، قررت إدارة القناة  تنفيذ برنامج جديد على نفس الخطى ويكون نجاحه أكبر، وبالفعل اخترنا اسم "ضربة حظ" بعد عدة تحضيرات مع فريق الإعداد والإخراج واقتنعت بفكرة البرنامج، خاصة أن غالبية النجوم لعب الحظ دورا كبيرا فى حياتهم.

 


رزان قبل تقديمها حفل انتصارات أكتوبر

 

· ولكنك منذ سنوات طويلة تعتمدى فقط على تقديم البرامج الترفيهية واستضافة الفنانين.. فما السر وراء ذلك؟

برامج المنوعات الجمهور يحبها ويفضل مشاهدتها، وتميزت بتقديمها على مدار سنوات عملى الفترة الماضية، لاسيما وإن تلك البرامج يكون فيها خفة دم وعفوية وبساطة ولا توجد مذيعات يجدن تقدم تلك النوعية ولن تجد من استطاعت أن تحقق نجاحا فى المنوعات، كما أن هدفى هو إسعاد الجمهور بالخلطة السحرية من البساطة والتلقائية التى تدخل قلوب المشاهدين وهو ما أحاول أكون عليه فى تقديمى لأى برنامج، وبالتأكيد أتمنى التغيير وتقديم نوعية مختلفة إلا أننى مرتبطة نفسيا ببرامج المنوعات.

 

· رغم امتلاكك عدة عروض من قنوات فضائية إلا أنك ما زلت مستمرة مع قناة "الحياة" فى ظل أزمتها المالية.

بالفعل كنت أمتلك أكثر من عرض خلال الفترة الماضية، ولكن ارتباطى بقناة "الحياة " جزء منه "نفسى"، وحققت معها نجاحات كبيرة بداية من "Deal or Not Deal"، مرورا ببرنامج "هو وهى"، و"صوت الحياة"، والحياة حلوة "، ووصولا مؤخرا إلى "ضربة حظ"، ومن الوارد أن تمر القناة بأزمة مالية وهو يحدث فى أكثر من قناة، لكنى أعتز بعملى مع "الحياة" ولا أفكر فى تركها الفترة الحالية لأننى أشعر بالراحة فى العمل فيها.

 


رزان ولطيفة

 

· تنازلت مؤخرا عن أجرك فى تقديم حفل "الهضبة ولطيفة" لصالح صندوق "تحيا مصر".. فهل ذلك نابعا من دور الفنان تجاه الأحداث المهمة؟

ما فعلته أقل ما يقدم للبلد صاحبة الفضل علىّ فى وصولى للشهرة والنجومية الحقيقة، فأنا أعتبر مصر بلدى الثانية، ومشاركتى فى تقديم حفل انتصارات أكتوبر "شرف كبير" لأن الانتصار الذى حققته مصر فى حرب 6 أكتوبر عام 73 هو انتصار للعرب، ودخولى الحفل وأنا أحمل "علم مصر"، وأيضا غنائى "بلادى بلادى" كان من قلبى، وأتمنى تكرارها كل عام، كما أن الحفل أحياه نجوم كبار مثل الهضبة عمرو دياب، والنجمة لطيفة، ومستعدة للمشاركة كل عام، أو بأى عمل يكون فى خدمة المجتمع المصرى.

 

· قمت مؤخرا بعمل أكثر من جلسة تصوير لاقت انتقادات كبيرة وكانت صورك مثيرة للجدل.. فما تعليقك؟

الصور التى انتشرت مؤخرا قُمت بتصويرها منذ ما يقرب من 6 أشهر، ولكن توقيت طرحها كان خطأ، بسبب أن المصور نشرها على مواقع التواصل الاجتماعى قبل حلول شهر رمضان المبارك بيومين، مع العلم أن تلك الصور تم تصويرها مثل نجوم هوليوود، خاصة أننى كنت أحضر لفيلم سينمائى وقتها، ولكن توقيت طرحها غير مناسب، مثل عندما يقرر شخص أن "تفطر ملوخية الصبح"، وبالتالى أعتبر نفسى أكبر من الوقوع فى مثل هذا الخطأ الساذج.

 


رزان ومدحت صالح

 

· ما هى أسباب ابتعادك عن التمثيل منذ آخر عمل وهو "حكاية حياة"؟

التمثيل وحشنى جدا، وخلال تلك السنوات عرض على أكثر من عمل ولكن أغلبهم كان دون المستوى الذى أرغب فى تقديمه، لأن أرفض المشاركة فى أى عمل من أجل التواجد فقط، ومؤخرا تعاقدت مع المنتج هانى وليم على مشروع سينمائى جديد، ونعمل عليه من اجل اختيار سيناريو جيد ليكون عودتى للسينما.

 


رزان مغربي









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة