أميرة نور على نغم إف إم: الجيش المصرى شرف والإعفاء منه مش حلم

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 09:39 م
اميره نور

كتب خالد إبراهيم
 
هاجمت المذيعة أميرة نور، فى برنامجها "شارع الفن" على إذاعة نغم إف إم، ما نشرته إحدى صفحات مشروب شعير، والتى نشرت صورة لشهادة إعفاء من الجيش وكتبت عليها "الحلم" مؤكدة أن الخدمة فى صفوف الجيش المصرى هى الحلم .
 
وأضافت أميرة: "حلم أى مصرى أنه يخدم فى الجيش المصرى اللى حارب فى أكتوبر علشان نكون كلنا موجودين.. الجيش المصرى شرف والإعفاء منه مش حلم.. وحتى لو كان فى أيام معينة الناس كانت بتفرح بالإعفاء فأكيد ده ماينفعش فى الفترة اللى جنودنا بيتشهدوا على الحدود"، واختتمت حديثها قائلة: "تعظيم سلام لكل جندى مصرى".
 
وكانت نغم إف إم أول من هاجمت تلك الصفحة على الصورة التى نشروها وتحديدًا فى السادسة والنصف مساء، ليتحول الأمر بعد ذلك إلى حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعى وأيضًا البرامج التليفزيونية.
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة