أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُغازل بيب..ولا يستبعد العمل بالبريميرليج

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 03:07 م
أخبار برشلونة اليوم.. إنريكى يُغازل بيب..ولا يستبعد العمل بالبريميرليج إنريكى مدرب برشلونة فى المؤتمر الصحفى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أثنى لويس إنريكى المدير الفنى لبرشلونة الإسبانى على منافسه جوسيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتى الإنجليزى قبل المعركة المرتقبة بين الفريقين، غدًا الأربعاء، فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساء، على ملعب "كامب نو" فى الجولة الثالثة بدور المجموعات لدورى أبطال أوروبا.

مدرب برشلونة يتحدث عن علاقته بجوارديولا

قال إنريكى فى تصريحات خلال المؤتمر الصحفى ما قبل المباراة "جوارديولا هو صديق لى كنت محظوظًا باللعب معه وحققنا الكثير معا، ومن السهل الثناء عليه فهو أفضل مدرب بلا شك"، مضيفًا: "نستطيع أن نرى لمسة بيب على السيتى فى الدوري الإنجليزي لقد أصبحوا يلعبون بشكل مثير وجذاب حتى فى غياب أفضل لاعبيه".

تابع مدرب برشلونة "بارسا جوارديولا كان فريقا مدهشا حقق أرقامًا خيالية كان يسيطر على المباراة بشكل قوى، نحن نحاول فعل ذلك وبشكل أدق خلق فرص كثيرة".

واصل المدرب الإسبانى حديثه "المباراة ليست بيب ضد لوتشو، هى مباراة اللاعبين هم من يحددون النتيجة".

إنريكى سعيد لتجديد عقد نيمار مع برشلونة

وعلق إنريكى على خبر تجديد عقد نيمار، قائلًا "أسعدنى كثيرًا بالطبع لقد بدأنا ببوسكيتس ثم ماسكيرانو وبعد أيام نيمار أيضًا".

وعن المباراة، قال مدرب برشلونة "لا أتخيل مباراة أجمل من هذه لمشجعى كرة القدم"، مضيفًا: "إنها مواجهة مهمة بالطبع ولكن ليست حاسمة، نريد صدارة المجموعة وسنحاول أخذها".

مدرب برشلونة لا يستبعد العمل فى البريميرليج

وردًا على سؤال بشأن احتمالية التدريب فى الدوري الإنجليزي، قال إنريكى "لا أعلم ماذا يخبئ لى المستقبل ولا أريد الحديث عن ذلك الآن".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة