خالد صلاح

غداً.. "الكهرباء" تبدأ توقيع اتفاقية شراء الطاقة المتجددة مع 8 مستثمرين

الثلاثاء، 18 أكتوبر 2016 05:00 ص
غداً.. "الكهرباء" تبدأ توقيع اتفاقية شراء الطاقة المتجددة مع 8 مستثمرين محمد شاكر وزير الكهرباء
كتبت رحمة رمضان
إضافة تعليق
كشف مصدر مسئول بوزارة الكهرباء والطاقة المتجددة، أنه من المقرر أن توقع الشركة المصرية لنقل الكهرباء، اتفاقية شراء الطاقة لمشروعات تعريفة التغذية لتوليد الكهرباء من الطاقة الشمسية مع 8 شركات طاقة شمسية، غداً الأربعاء.
 
 
وأوضح المصدر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن المستثمرين الـ8 الذين سيوقعوا الاتفاقية تمكنوا من عمل الإغلاق المالى لمشروعاتهم وفقاً لشروط وضوابط المرحلة الثانية من مشروعات "تعريفة التغذية".
 
 
وقال المصدر، إن الشركات التى تمكنت من إتمام الإغلاق المالى من المؤهلين بالمرحلة الأولى، وهم شركات"وادى دجلة، وانفنيتى سولار، وسكاتك، وماج، وفاس، وداما، ارينا، والفا للطاقة"، لافتاً إلى أنه تم الإنتهاء دراسة مستندات هذه الشركات لانشاء محطات طاقة شمسية فى بنبان بأسوان، وفقاً لنظام تعريفة التغذية.
 
 

إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد القادر

بعض العاملين بالكهرباء يفسد جهود تخفيض الاحمال

وسط كل هذه الجهود لتخفيض الأحمال بما فيها الارتفاع الجنونى لأسعار الكهرباء هل يعقل أن تضاء شوارع المدن من الرابعه عصرا كل يوم ... . وبعد ذلك من يستطيع أن يصدق الوزارة فى جديتها لإجراءات الرشيد أم أن المواطنين فقط مطالبون بذلك.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

من ساعة ما مسك الوزارة وفواتير الكهرباء نارررر ..... ورواتب العاملين بالكهرباء ضخمه

حرام عليك اتذكر الفقير ولو مره .......... طبعا رواتب العاملين بوزارة الكهرباء ضخمه ياريت اشتغل فراش بوزارة الكهرباء ابقى مليونير بعد مدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ةر

Xf

كده ابتديتوا تشتغلوا صح .الاستثمار وجزب المستثمرين هو الحل الوحيد.اما موضوع عصر قدامي المستثمرين او التبرعات او الحلول البوليسيه فلن تجدي نفعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة