أكرم القصاص - علا الشافعي

مقتل 7 وإصابة 9 من الحوثيين فى مواجهات مع الجيش اليمنى

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 08:40 ص
مقتل 7 وإصابة 9 من الحوثيين فى مواجهات مع الجيش اليمنى جانب من أحداث اليمن ـ صورة أرشيفية
صنعاء (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قتل 7 من مليشيات الحوثيين وحليفهم صالح وأصيب 9 آخرون فى المواجهات التى جرت بين هذه الميليشيات وبين قوات الجيش اليمنى والمقاومة المؤيدة له فى جبهات القتال بمدينة تعز جنوب غربى البلاد.

وقال المركز الإعلامى للمجلس العسكرى بتعز أن 3 من أفراد المقاومة أصيبوا فى هذه المواجهات، كما أصيب 7 من المدنيين بسبب القصف العشوائى الذى تقوم به المليشيات على الأحياء السكنية بالمدينة، وأوضح المركز أن المليشيات قصفت الليلة الماضية منطقة بئر باشا السكنية غربى المدينة، بقذائف الهاوزر، من مواقع تمركزها شمال المدينة وتسببت إحدى القذائف بسقوط جرحى أطفال إصابتة بعضهم خطيرة.

وفى سياق متصل، لقى 5 مدنيين يمنيين وأصيب 10 آخرون إثر انفجار لغم أرضى زرعته مليشيات الحوثيين وصالح باتوبيس كان يسير فى طريق يصل بين محافظة مأرب ومحافظة البيضاء المجاورة لها.

ونقل موقع / المصدر اولاين / الاخبارى عن مصادر محلية أن الأتوبيس انفجر مساء أمس فى مديرية العبدية جنوب محافظة مأرب وهو فى طريق إلى محافظة البيضاء التى تقع جنوبى مأرب.

وأضافت أن عددا من المصابين إصابتهم حرجة وتم نقلهم للمستشفى للعلاج .

يذكر أن القوات الموالية للشرعية والمقاومة حررت كل محافظة مأرب من المليشيات ماعدا أجزاء فى مديرية صرواح غربى مأرب وقد قامت المليشيات بزرع الآلاف من الألغام من المناطق التى طردت منها ولا تزال الألغام تحصد الضحايا من المواطنين .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة