الشعينى بعد فوزه برئاسة زراعة البرلمان: أولويتنا زيادة سعر توريد قصب السكر

الإثنين، 17 أكتوبر 2016 06:09 م
الشعينى بعد فوزه برئاسة زراعة البرلمان: أولويتنا زيادة سعر توريد قصب السكر النائب هشام الشعينى
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد هشام الشعينى، رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، عقب إعلان فوزه بالتزكية فى دور الانعقاد الثانى للبرلمان على تبنى اللجنة قضية زيادة سعر توريد محصولى قصب السكر والبنجر بـ100 جنيه للطن.

وأكد الشعينى، فى تصريحه لـ"اليوم السابع" أن اللجنة سبق وتقدمت بمذكرة إلى مجلس الوزراء منذ أكثر من خمسة شهور ومازالت فى ادراج المجموعة الاقتصادية لم تخرج للنور حتى الآن، مشيرا إلى أن استمرار تجاهل الحكومة لمزراعى القصب على مستوى الجمهورية سينتج عنه نتائج عكسية، وبأات بالفعل فى عزوف المزارعين عن زراعة محصول القصب بعد خسارتهم الفادحة فى الفترة الأخيرة.

ونوه رئيس لجنة الزراعة بالبرلمان، أن ارتفاع سعر السكر من أسبابه الصريحة عدم الاهتمام بزارعة قصب السكر، وعلى الرغم من ذلك يوجد تعنت فى التعامل مع الفلاحين على الرغم من تبنى الرئيس عبد الفتاح السيسى لقضايا الفلاح والدفاع عنه فى كل مناسبة، ولكن يبدو أن رئيس مجلس الوزراء غير مهتم بقضايا الفلاح.

يذكر أن لجنة الزراعة بالبرلمان انتهت اليوم من انتخابات هيئة المكتب لدور الانعقاد الثانى برئاسة هشام الشعينى، والنائبين رائف تمراز والسيد حسن وكيلا للجنة وأمانة سر النائب العمدة عثمان.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة