س و ج.. كيف اشتعل صراع الصدارة بالبريميرليج من الجولة الخامسة؟

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:28 ص
س و ج.. كيف اشتعل صراع الصدارة بالبريميرليج من الجولة الخامسة؟ جوارديولا خلال مباراة مانشستر سيتي وإيفرتون
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اشتعل صراع صدارة الدورى الإنجليزى هذه الجولة، بصورة لم تشهدها بقية الجولات منذ بادية الموسم، لاسيما بعد سقوط المتصدر على مدار الجولات الماضية مانشستر سيتى فى الخسارة الجولة الماضية أمام توتنهام ثم التعادل هذه الجولة أمام إيفرتون.

 

كما سقط توتنهام الوصيف خلال هذه الجولة فى فخ التعادل أمام وست بروميتش ألبيون 1 / 1، ليترك الوصافة لآرسنال المنتشى الذى فاز 3 / 2 على سوانسى سيتى، والذى حصد النقطة 19 ليتساوى مع السيتزنز ولكن الأخير يتصدر بفارق الأهداف.

بينما ستكون أمام ليفربول (الرابع) الاثنين فرصة كبيرة للحاق بالسيتى وآرسنال فى الصدارة، حال نجاحه فى التغلب على مانشستر يونايتد على ملعب "أنفيلد" فى قمة الجولة الثامنة، حيث يحتل حاليا المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

 

يأتى هذا فى الوقت الذى أصبح فيه مانشستر يونايتد وجوزيه مورينيو تحت ضغط كبير لتحقيق الفوز، بسبب ابتعادهم عن فرق المقدمة باحتلالهم للمركز الثامن برصيد 13 نقطة الآن.

 

أما فى حالة الفوز فسيشتعل الصراع على اللقب وسيكون الفرق بين المركز الأول والسابع 5 نقاط فقط، وسيضع مورينيو فرق المقدمة تحت ضغط كبير، وهو المطلوب تحقيقه فى الفترة المقبلة.

 

وبتعادل إيفرتون أمام السيتى أصبح رفاق لوكاكو فى المركز السادس بـ15 نقطة، ليكون أمامه هو الآخر فرصة كبيرة على المنافسة، بفارق 3 نقاط فقط عن أصحاب الصدارة فى الوقت الحالى.

 

وفيما يلى جدول ترتيب البريميرليج بعد مباريات السبت، الذى يوضح الصراع الرهيب بين أندية المقدمة..

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة