جنح مدينة نصر تجدد حبس أخطر تشكيل للاتجار فى الترامادول 15 يوما

الأحد، 16 أكتوبر 2016 04:45 م
جنح مدينة نصر تجدد حبس أخطر تشكيل للاتجار فى الترامادول 15 يوما اقراص مخدرة-أرشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جدد المستشار أشرف عاصم  قاضى المعارضات بمحكمة جنح مدينة نصر اليوم الأحد حبس أخطر تشكيل عصابى متهم بالاتجار فى الترامادول 15 يوما على ذمة التحقيق، وبحوزتهم 20 مليون جنيها، و800 ألف دولار.

كانت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، تمكنت من الإيقاع بتشكيل عصابى متخصص فى جلب الأقراص المخدرة من الخارج، لترويجها بأنحاء العاصمة، وذلك من خلال ضبط 3 سيارات ملاكى، بمنطقة مدينة نصر، كانت محملة بما يقرب من 5 ملايين قرص مخدر من أقراص الترامادول وغيرها من الأقراص المخدرة.

وباشرت نيابة شرق القاهرة الكلية، برئاسة المستشار إبراهيم صالح، والمستشار إسلام الجوهرى رئيس النيابة، والمستشار أحمد ربيع مدير النيابة، والمستشارأحمد عاصى، والمستشار محمد الجرف، التحقيق مع 4 أشخاص من بينهم متهم هارب من حكم مؤبد لتورطه أيضا فى الاتجار بالمخدرات، بينما يترأس التشكيل العصابى متهم يدعى "طه.م"، أحد أخطر التجار المتخصصين فى جلب المخدرات إلى البلاد، وسبق تورطه فى قضية مماثلة منذ عامين.

وكشفت التحقيقات، أن المضبوطات بلغت 5 ملايين قرص مخدر، كما تم العثور على مبلغ  قدره 20 مليون جنيه، و800 ألف دولار، داخل 3 سيارات ملاكى، وأمام النيابة أنكر المتهمون صلتهم بالواقعة، وبالمضبوطات التى تم العثور عليها داخل السيارات الذين كانوا بداخلها خلال عملية إلقاء عليهم.

وتمكنت الأجهزة الأمنية، من تفتيش بعض الفلل والوحدات السكنية المملوكة للمتهمين، أحدها بمدينتى، وفيلا أخرى بمحافظة مرسى مطروح، حيث كان يتم استلام المضبوطات من أحد التجار بمطروح، تمهيدا لترويجها بالبلاد.

وأمرت النيابة بمعاينة المضبوطات وإرسال عينة منها إلى المعمل الكيميائى، لفحصها، وثبوت ادراجها كمواد مخدرة، كما قررت النيابة حبس المتهمين الأربعة وهم طه.ط، 51 عاما، وبرفقته "الشبكى.أ"، 31 عاما، ومصطفى.أ، 34 عاما.

ومن المقرر أن تستدعى النيابة القوة الأمنية التى تمكنت من ضبط القضية، والإيقاع بالمتهمين، كما سيتم استدعاء أقارب المتهمين وزوجاتهم للاستماع لأقوالهم فى المضبوطات التى تم العثور عليها داخل منازل المتهمين.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة