بالفيديو.. "المخططات المشبوهة" لإسقاط المدربين تضرب الكرة المصرية مجددا.. عبد العال يفضح "الخيانة" فى إنبى.. مدحت عبد الهادى يُعلن تفاصيل إبعاد ميدو عن الزمالك.. و"مؤامرة" فى الأهلى على البدرى ومبروك

الأحد، 16 أكتوبر 2016 03:00 ص
بالفيديو.. "المخططات المشبوهة" لإسقاط المدربين تضرب الكرة المصرية مجددا.. عبد العال يفضح "الخيانة" فى إنبى.. مدحت عبد الهادى يُعلن تفاصيل إبعاد ميدو عن الزمالك.. و"مؤامرة" فى الأهلى على البدرى ومبروك حسام البدرى المدير الفنى للاهلى
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"أتعرض لخيانة من اللاعبين".. هكذا صرخ علاء عبد العال المدير الفنى لإنبى بعد الهزيمة من سموحة بثلاثة أهداف مقابل هدف فى الجولة الرابعة لمسابقة الدورى العام كاشفًا عن وجود مؤامرة لرحيله عن تدريب الفريق البترولى.
 
المخطط المشبوه بحسب وصف عبد العال، ليس الأول فى الكرة المصرية فلقد تكرر مرارًا وتكرارًا ويرصد "اليوم السابع" كواليسه فى التقرير التالى:
 

علاء عبد العال: إنبى يتعرض لـ"خيانة" من اللاعبين

 
أكد علاء عبد العال المدير الفنى للنادى إنبي، أن الفريق يتعرض للخيانة من قبل اللاعبين للإطاحة بالجهاز الفني، لافتًا إلى أنه يتم تسجيل محاضرات الفريق وتسريبها للإعلام.
 
وأضاف عبد العال، خلال تصريحات تليفزيونية: "ما يحدث فى إنبي لا يمت للكرة بصلة، وإلا بيحصل معايا حصل مع حمادة صدقى، وهانى رمزى، وفيه بعض اللاعبين على تواصل مع صحفيين، والدليل تسجيل فيديو خاص بى فى حجرة خلع الملابس وتسريبه".
 
وتابع المدير الفنى لإنبي: "اجتمعت مع اللاعبين فى حجرة خلع الملابس، وأبلغتهم أن مجلس الإدارة بيساندهم، وبيجدد الثقة فى الجهاز الفنى فوجئت بخبر على أحد المواقع أن علاء عبد العال لن يرحل عن الفريق تحدثت مع مجلس الإدارة عن هذه الخيانة، وعلى استعداد أن ألعب بالناشئين".
 
 
 

مدحت عبد الهادى: بعض لاعبى الزمالك خططوا لإسقاط ميدو!

 
بينما فجر مدحت عبد الهادى مدرب الزمالك السابق مفاجأة من العيار الثقيل بتأكيده أن بعض نجوم الزمالك خططوا لإسقاط ميدو.
 
وكان مجلس إدارة الزمالك قد قرر إقالة أحمد حسام ميدو من تدريب الفريق الأبيض عقب الهزيمة من الأهلى بهدفين دون رد.
 
مدحت عبد الهادى قال: "ميدو يمتلك باعا كبيرا من الفكر الكروى، مؤكدًا أنه لا يوجد اختلاف ظهر على فريق الزمالك عقب رحيل الجهاز الفنى لميدو، موضحًا أن الأمر لا يتعدى سوى حب وكره اللاعبين للمدرب، قائلاً: "نفس النظام اللى بيحصل فى الملعب حاليًا، هو هو اللى كان ميدو بيعمله، بس التوفيق وعدم التوفيق، أو حب وكراهية بعض اللاعبين، وأنا أبصم أن فيه لاعبين مكنتش حابة أننا نكسب وأن الجهاز ده يكمل، وأنا على يقين من ده، وفى لاعيبة جت اتكلمت معايا فى ده".
 
وأضاف مدرب الزمالك السابق، أن قربه من اللاعبين كشف له المخطط الذى دبره بعضهم لإسقاط الجهاز الفنى لميدو.
 

فتحى مبروك: مؤامرة وراء رحيلى عن تدريب الأهلى

 
فيما تحدث فتحى مبروك المدير الفنى السابق للنادى الأهلى، عن مؤامرة داخل النادى الأحمر وراء الإطاحة به من منصبه.
 
وقال مبروك ذلك خلال المؤتمر الصحفى الذى أعقب هزيمة الأهلى أمام أورلاندو بايرتس بطل جنوب أفريقيا فى إياب الدور نصف النهائى من كأس الكونفدرالية برباعية مقابل ثلاثة أهداف إنه يشعر بأن مؤامرة دبرت من نجوم الفريق الأحمر لرحيله عن الأهلى وهو ما حدث بالفعل.
 

حسام البدرى: اجتماع مشبوه وراء رحيلى عن الأهلى

 
المؤامرة التى تحدث عنها فتحى مبروك، ألمح عنها من قبل حسام البدرى المدير الفنى الحالى للأهلى فى فترات سابقة 
 
البدرى الذى رحل عن الأهلى فى 2009، بعد الخسارة أمام الإسماعيلى بثلاثية، ألمح إلى وجود مؤامرة من اللاعبين للإطاحة به، وتحدثت العديد من وسائل الإعلام فى هذا التوقيت عن اجتماع بين اللاعبين الكبار، واتفقوا خلاله على الإطاحة بالبدرى من منصبه.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة