أكرم القصاص - علا الشافعي

القوى العاملة تتلقى اليوم طلبات راغبى التدريب على "الخدمات البترولية"

الأحد، 16 أكتوبر 2016 07:08 ص
القوى العاملة تتلقى اليوم طلبات راغبى التدريب على "الخدمات البترولية" محمد سعفان وزير القوى العاملة
كتب محمود راغب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تبدأ وزارة القوى العاملة اليوم الأحد وحتى الخميس المقبل، فى قبول طلبات الدفعة الثالثة، من الراغبين فى التدريب من الشباب مجانا، على تصنيع وتجميع وانتاج معدات الخدمات البترولية، وحفر آبار البترول والمياه ، وسوف يمنح المتدرب بدل انتقال شهرى 1000 جنيه، ولمدة 3 شهور فترة التدريب النظرى والعملى.

 

وقال محمد سعفان وزير  القوى العاملة فى بيان له: أنه يشترط فى المتقدم للتدريب أن يكون حاصلا على دبلوم المدارس الفنية الصناعية "نظام الـ 5  سنوات" ، ومؤهل فنى صناعى فوق المتوسط، وتأدية الخدمة العسكرية أو الإعفاء منها، مع الإلمام باللغة الإنجليزية والسن من 19 حتى 25 سنة من ذكور فقط.

 

 وأشار  الوزير إلى أنه  يشترط فى المتقدم للتدريب، أن يكون من سكان محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية والشرقية والمنوفية ،  حيث سيتم إجراء البرنامج التدريبى النظرى لمدة شهر فى مركز تدريب مهنى بولاق الدكرور، والعملى لمدة شهرين بمركز التدريب المتخصص التابع بشركة ويزر فورد الأمريكية بالمعادي.  

 

وأضاف أنه سوف يتم إجراء مقابلات شخصية وتوجيه مهنى، فضلا عن اختبارات نفسية وسلوكية لاختيار المتقدمين من قبل الوزارة، وشركة ويزرفورد الأمريكية ،ومؤسسة مصرالخير، وسوف يمنح المتدرب شهادة معتمدة من الوزارة والشركة ومؤسسة مصر الخير بالاشتراك مع S.P.E  ، فضلا عن منح المجتازين للإمتحان شهادة قياس مستوى المهارة وترخيص مزاولة الحرفة.

 

وأوضح سعفان، أن الطلبات تقدم ، بمقر وزارة القوى العاملة 3 شارع يوسف عباس - مدينة نصر- الإدارة المركزية للتدريب المهنى - الدور السادس، وسيتم إجراء مقابلة شخصية لإختيار المرشحين من بين المتقدمين.

 

يذكر أن شركة ويزرفورد أمريكية متخصصة فى تنفيذ برامج ذات تقنية عالية فى مجال التدريب على الخدمات البترولية وحفر آبار البترول والمياه ، وهى من المهن المطلوبة بشدة فى سوق العمل المحلى والإقليمى والعالمى، ولها فروع فى كل أنحاء العالم، منها مصر، والإمارات العربية المتحدة ، والأردن، وباكستان، ويعمل بها حوالى 56 ألف موظف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد شحاته مصطفى

التدريب على خدمات البتروليه

ابناء الصعيد ملهمش حق فى التقديم ولا ايه

عدد الردود 0

بواسطة:

علاء متولي

وزارة القوى العاملة

ان من الدقهلية ومع خمس سنوات فنى ميكانيكا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود شعبان عطيه ابو ستيته

بمم_مركز تلا_المنوفيه

انا عندي 23 سنه حاصل علي دبلوم صنايع تبريد وتكييف مخلص جيش قدوه حسنه اريد وظيفه رقمي 01094121669

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد منصور محمد فخرى

وظيفة فى شركة بترول

انا احمد سنى 19سنة حاصل على دبلوم صنايع 3سنوات قسم سيارات ولسة متخلتش الجيش وكنت عاوز اقدم فى مشروع التدريب وانا من المنياوالرقم 01148723523

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عبد الحميد محمد عباس

العاشر من رمضان

انا خريج معهد فنى للري والصرف والمساحه من صنايع 3سنيين وخلصت جيش من شهر فقط وسنى 23 سنه من الدقهلية واشتغلت بمجال المساحه فتره قصيرة فى شركه بتروجيت 01012346311

عدد الردود 0

بواسطة:

رمضان محمد سحاته

مواطن مظلوم

اشمعنا وجه بحري هو الصعيد مش تابع مصر ولاايه

عدد الردود 0

بواسطة:

عرفه شعبان ذكريا وهدان

اريد العمل

كنت اعمل في خدمات بتروليه سابقا

عدد الردود 0

بواسطة:

محمود

المنوفية

انا بدرس فى معهد بتروال فنى حفر وتكرير ينفع اقدم. ارجو الرد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة