أكرم القصاص - علا الشافعي

وزير الإسكان: العاصمة الإدارية ستكون أول مدينة ذكية بطرق تدار إليكترونيًا

الأحد، 16 أكتوبر 2016 02:05 ص
وزير الإسكان: العاصمة الإدارية ستكون أول مدينة ذكية بطرق تدار إليكترونيًا مصطفى مدبولى وزير الإسكان
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أن العاصمة الإدارية الجديدة، ستكون أول مدينة ذكية فى مصر، حيث تستهدف تطبيق نظم المرور الذكية فى إدارة المدينة، بالإضافة لتطبيق فكرة التكييف المركزى لـ"المنطقة أو الحى".

وقال الوزير خلال حواره مع الإعلامى أسامة كمال مقدم برنامج "القاهرة 360"، إنه سيتم التحكم الإلكترونى فى الطرق دون اللجوء للمطبات الصناعية، كما سيتم تطبيق فكرة التكييف المركزى لتخدم حيا كاملا أو مجموعة من المبانى، وهذا لأول مرة فى مصر بحى المال والأعمال.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد ابراهيم - الوايلي

معقوله ؟؟؟

بجد الواحد ها يتجنن؟؟ ما شاء الله تكييف مركزي للمنطقة او الحي،في العاصمة الإدارية الجديده،، و احنا مش لاقين سلع أساسيه و مش عارفين حتي نرضي صندوق النكد الدولي نقترض منه نص ما اهدرناه من منح الخليج،،، ؟؟؟ هو انا با احلم و لا العاصمة الإدارية دي لدولة شقيقة جاره ؟؟؟؟ ان لله و انا اليه راجعون،،

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا

متاخرين جدا

الكلام الذي يصدر من الوزير المحترم مطبق من 20 سنه بره ؟ مسكين وكانه مش عايش في الدنيا ؟ صدق الريس لما قال احنا متاخرين جدا جدا وأنا اضيف الثالثه جدا ؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

عايزين نشوف الواقع على ألارض بقى ...

كلام كلام كلام .. من أيام ما أعلنوا عنها بمؤتمر شرم الشيخ .... ونفخونا بـ هيبقى فيها و هـ تكون ..... إنجزوا بقى وورونا حاجة قريب على أرض الواقع ... أن مقتنع بمشروع العاصمة الجديدة جدا ... بس يمشى بوتيرة أسرع ... ويبتدوا ينقلوا حاجات حكومية هناك ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة