خالد صلاح

مرتضى منصور: يجب أن تأخذ الدولة موقفا من "التهريج" على فيس بوك

الأحد، 16 أكتوبر 2016 10:26 م
مرتضى منصور: يجب أن تأخذ الدولة موقفا من "التهريج" على فيس بوك مرتضى منصور
كتب عامر مصطفى
إضافة تعليق

قال المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك وعضو مجلس النواب "فى عز جبروت الرئيس المعزول محمد مرسي وفى كل خطاب له كنت بظهر مع الإعلامى أحمد موسى وبنتقد، على الرغم من وجود قائمة اعتقالات واغتيالات، لافتا إلا أنه لم يكن يهمه السيسي فقط لكن كان يهمه بلده مصر"، مشيرا إلى أن "مصر بتضيع"، على حد قوله، ليرد أحمد موسى من أولها كده.

 

واستكمل منصور حديثه قائلا "أنا مش بطبل لحد أنا بطبل لبلدى، واللى مش عاجبه يشرب من الخرارة".

وأضاف منصور خلال حواره مع الإعلامى أحمد موسى عبر برنامج على مسئوليتى "لازم المصريين يعرفوا إننا بنقسم اللقمة مع سوريين وليبين وعراقيين، والمصريون اللى كانوا فى سوريا رجعوا، واللى فى العراق رجعوا، ومصر فى أزمة حاليا، وهناك تهريج وفتنة على الفيس بوك ولو مافيش موقف للدولة يبقى على الدولة السلام".

 

وأشار منصور إلى أن "هناك 100 توقع لتنفيذ حكم عمرو الشوبكى، ومن صدعنا بالشوبكى الذى يتحدث عن أن ما يحدث انقلابا، ونحن منقلبون على أسوء يوم فى تاريخ مصر وهو 25 يناير، والذى اختار الخمسين لعمل الدستور هو البرادعى، ولو كانت 25 يناير ثورة حقيقة فموافق عليها".

 

وتساءل منصور "هل الثورة هى اقتحام الأقسام والسجون؟ وسكان المدن كانوا يشتكون من اقتحام البلطجية، وهل هناك ثورة يكون قائدها محمد البلتاجى ومرسى وعصام العريان؟ و25 يناير كانت مؤامرة، وأنا اعترفت بانتفاضة 28 يناير بنزول الشباب".


إضافة تعليق




لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة