كواليس فندق الزمالك بعد "ثلاثية" صن داونز

السبت، 15 أكتوبر 2016 08:01 م
كواليس فندق الزمالك بعد "ثلاثية" صن داونز جانب من المباراة

جنوب أفريقيا – أحمد توفيق تصوير - كريم عبد العزيز
خيم الحزن على بعثة الزمالك فى فندق الإقامة بمدينة بريتوريا، بعد الخسارة من صن داونز الجنوب أفريقى، بثلاثية نظيفة، اليوم الأحد، فى ذهاب دور النهائى بدورى أبطال أفريقيا.
 
ودخل لاعبو الزمالك، الغرف فور الوصول لفندق الإقامة ليبدأ الجهاز الفنى للفريق فى التوجه إليهم لمطالبتهم بنسيان نتيجة اليوم من أجل تهيئتهم نفسيًا لمباراة العودة المقرر لها الأحد المقبل فى برج العرب.
 
تحدث شيكابالا والجهاز الفنى مع اللاعبين عن القدرة فى رد الاعتبار وتعويض نتيجة الذهاب مستشهدين بالفوز على الوداد المغربى برباعية نظيفة وكذلك ما حدث فى الكونفدرالية عندما تعرض الفريق لهزيمة بخماسية أمام النجم ثم بـ10 لاعبين استطاع الفريق رد الاعتبار بالفوز بثلاثية نظيفة.
 
 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة