كمال عامر يعلن ترشحه لرئاسة "دفاع البرلمان": القيادة تكليف وليس تشريف

السبت، 15 أكتوبر 2016 12:24 م
كمال عامر يعلن ترشحه لرئاسة "دفاع البرلمان": القيادة تكليف وليس تشريف اللواء كمال عامر
كتب : نورا فخرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، ترشحه لرئاسة اللجنة خلال دور الانعقاد الثانى، قائلاً: "تعلمنا فى القوات المسلحة أن القيادة تكليف وليس تشريف، ولو انتخبنى زملائى سيكون شرف لى، فهذه مهمة وطنية لى فى بلدى".

 

وقال عامر، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، إنه أعد رؤية متكاملة لدور الإنعقاد الثانى سيطرحها على الأعضاء حال انتخابه لبلورتها مع مقترحاتهم وتشمل النواحى الأمنية والإجتماعية والتكنولوجية والسياسية والدبلوماسية، مضيفاً: "أتمنى من الله طول ما أنا عايش أن أبذل قصارى جهدى لخدمة بلدى لأن كرامتها من كرامتنا".

 

وأضاف عامر، أن خطة عمل اللجنة المُقترحة سيعرضها على النواب، تشمل إعداد تشريع لمواجهة الأزمة السكانية، بجانب مناقشة عدد من القضايا الملحة على الساحة، والمتعلقة بعدد من المحاور وتتمثل فى محور الأمن الخارجى، والقيمى الخاص ببناء قيم المجتمع والإنسان المصرى والقيم الأساسية المطلوب ترسيخها فيه.

 

وتابع عامر، بأن المحاور الأساسية لخطته خلال دور الانعقاد الثاني، تشمل القضايا الخاصة بمحور الأمن الداخلى، بجانب تنظيم عدد من الزيارات الميدانية لشمال سيناء وقناة السويس الجديدة وعدد من المشروعات القومية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة