خالد أبو بكر: نصف مليار دولار دخلوا خزينة الدولة من رخصة الجيل الرابع

السبت، 15 أكتوبر 2016 12:47 م
خالد أبو بكر: نصف مليار دولار دخلوا خزينة الدولة من رخصة الجيل الرابع خالد أبو بكر

كتب محمد تهامى زكى

أكد المحامى الدولى خالد أبو بكر، دخول نصف مليار دولار لخزينة الدولة المصرية، كجزء من إجمالى رخصة الجيل الرابع.

وكتب أبو بكر، عبر حسابه الرسمى على تويتر: "نصف مليار دولار دخلت خزينة الدولة الأسبوع الماضى، استثمار فى مجال الاتصالات من شركة أورانج الفرنسية، كجزء من اجمال رخصة الجيل الرابع".

 

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة