بيان لـ"الحياة" يوضح سبب غياب عمرو الليثى عن شاشتها

السبت، 15 أكتوبر 2016 01:35 م
بيان لـ"الحياة" يوضح سبب غياب عمرو الليثى عن شاشتها عمرو الليثي
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول من شبكة تليفزيون "الحياة"، أن الإعلامى عمرو الليثى بدأت إجازته السنوية من الأسبوع الجارى من برنامجيه "بوضوح" الذى يعرض يوميا، وبرنامج "واحد من الناس" الأسبوعى، ومن المتوقع أن يحصل الليثى على إجازة لمدة 3 أسابيع، وجاء بيان الحياة ردا على تساؤلات البعض عبر السوشيال ميديا عن سر غياب عمرو الليثى عن الشاشة وربطوه بالجدل، الذى أثير حول تقرير "أنا خريج توكتوك" الذى عرض فى حلقة الأربعاء الماضى من برنامج "واحد من الناس".

وكان عمرو الليثى تلقى اتصالا هاتفيًا من تامر عوف المستشار السياسى لرئيس الوزراء المهندس شريف إسماعيل، للتعليق على فيديو سائق التوك توك، الذى حقق ملايين المشاهدات فى وقت قياسى، وأوضح الليثى لعوف أن فريق البرنامج لا يعرف أى معلومات عن السائق ولا حتى اسمه الأول، خصوصًا أنه غادر بعد ما أنهى كلامه مباشرة لكن البرنامج على استعداد لنقل أى حوار سيجمع بين ممثلى الحكومة والسائق فى حال العثور عليه، وأشار إلى أن هناك اتجاها فى الحكومة لعقد جلسة بين الوزراء وممثلين للمصريين البسطاء لشرح الوضع الاقتصادى الحالى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

طبعا طبعا

طبعا أجازة ممتدة

بعد الأجازة 3 أسابيع الناس هاتكون نسيته.

عدد الردود 0

بواسطة:

smsm

الاستاذ عمرو الليثى أعتاد على استضافة كل من هو ضد النظام الحالى

وراجعوا معظم حلقاته للتأكد ، ناهيك على الهمز و اللمز منه ومن ضيوفه، فى وقت تحتاج فيه مصر للتكاتف خلفها بغض النظر عن النظام الحاكم حتى نخرج من كبوتنا .. حمى الله مصر ووقاها شر أبنائها.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حافظ

سؤال بسيط - لماذا لم نرى برنامج واحد لك عن انجازات السيسى ولو مشروع الاسكان ؟

يا استاذ عمرو لماذا لم نرى لك برنامج واحد لوجه الله عن انجازات السيسى حتى ولو كان اسكان الاسمرات او غيط العنب وانت الذى تصور فى العشوائيات وقاع المجتمع - انا لا اصدق ان سائق التوكتوك مصادفه - صحيح انه مس جزء من حياة المجتمع ولكن ما معنى انه قبل الانتخابات الرئاسيه كانت كل السلع متوفره - ثم الان نعانى من النقص من كل شيئ وهى والله بفعل فاعل وليس مصادفه - لو انك حقا مصرى حر وعفيف اجب عن هذا ؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

انور افندى

مش عارف سايبين عمرو الليثي الأخوانجي ليه؟

هي دى عاوزه فكاكه ؟ معروف ان عمرو الليثي اخوانجي بامتياز ومع ذلك سايبينو يتفسح براحته شبابنا اللي بيموتوا في سينا وبيموتوا في كل مكان في البلد نتيجة مؤكده للنخوره اللي بيعملها عمرو الليثي وأمثاله من كتائب اخوان الشياطين في جدران الوطن اخوان الشياطين يبرطعون في وسائل الاعلام دون حسيب او رقيب ونحن نصفق لهم ونعمل منهم نجوم . اوقفوا هذه المهازل يامن بيدكم مقاليد الامور حتي يتعافي الوطن من خراب ودمار اولاد الابالسه في الفترة البسيطه التي حكموا فيها البلد في غفلة منا .

عدد الردود 0

بواسطة:

رضوان عثمان

اجازه

واحتمال تكون اجازه مفتوحه بدون مرتب بس مش حتفرق مع الناس ديه

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد احمد العجبان

بدون

فكرونى بفيلم اجازه بالعافيه .....

عدد الردود 0

بواسطة:

فرعون

اجازة

اجازة و الا مش اجازه انت فاكر أن في حد بتفرج عليك. ؟ هو بس هبه قطب اللى عملت شويه شغل مع السذج و خلاص.

عدد الردود 0

بواسطة:

صادق

صدفة

في ناس تحب الرغي والكلام الفارغ .. زي مافي إجازات صيفية كمان في إجازات خريفية .. عمرو حب ياخدها في التوقيت ده .. هذه هي القصة .

عدد الردود 0

بواسطة:

د. محمد عبد الرحمن

لا لظهور سي عمرو

أطالب قناة الحياة بمنع ظهوره، فهو معادي للدولة ويريد إن يعود بِنَا إلى وكسة ما بعد 25 يناير، نعم للإعلام الراشد ، ومليون لا لإعلام الفتنة وقلب الحقائق والتدليس.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

يجب المحاسبه

يجب محاسبته على حلقه التكتوك ومعرفه ماذا كان يريد فى هذا التوفيت بالزات و يجب تحقيق امن الدوله معه مش من حق اى حد يطلع يقول اى كلام وخلاص ونقول حريه واحنا عارفين برامج كتير اكتشفنا تزيف المقابلات والتسجيلات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة