الجماهير تخذل برشلونة فى حضور قمة السيتى بدورى الأبطال

السبت، 15 أكتوبر 2016 12:32 م
الجماهير تخذل برشلونة فى حضور قمة السيتى بدورى الأبطال جماهير برشلونة

كتب أحمد هريدى

فشل نادى برشلونة فى بيع حصته من التذاكر المخصصة لجماهيره فى مواجهة مانشستر سيتى الإنجليزى بالجولة الرابعة من دورى أبطال أوروبا، والمقرر إقامتها فى الأول من نوفمبر المقبل على ملعب "الاتحاد".

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، إن النادى الكتالونى يشعر بخيبة أمل كبيرة فى عدم إقبال الجماهير على شراء التذاكر لمؤازرة الفريق فى مواجهة السيتى بدورى الأبطال.

أضافت الصحيفة أن مانشستر سيتى خصص 2900 تذكرة لفريق برشلونة باع النادى الإسبانى 900 تذكرة فقط، وأعادوا 2000 تذكرة إلى النادى الإنجليزى.

جدير بالذكر أن برشلونة يستضيف نظيره السيتى يوم الأربعاء المقبل على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة الثالثة عن المجموعة الثالثة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة