أهالى قرية السعيد بالشرقية يشيعون جثمان الشهيد "عبدالحليم محمد"

السبت، 15 أكتوبر 2016 11:21 ص
أهالى قرية السعيد بالشرقية يشيعون جثمان الشهيد "عبدالحليم محمد" الآلاف يشيعون جثمان الشهيد
الشرقية -إيمان مهنى ــ فتحية الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شيع المئات من أهالى قرية السعيد التابعة، لمركز أبو حماد بمحافظة الشرقية، صباح اليوم السبت، جثمان المجند "عبدالحليم محمد عبدالحليم شحاتة" 22 عامًا، إلى مثواه الأخير بمقابر القرية، وشارك فى الجنازة زملاء المجند، وأصدقاؤه بالقرية، وردد الأهالى "لا إله إلا الله .. الشهيد حبيب الله"، و"لا إله إلا الله .. الإرهاب عدو الله".
 
 
وحرص اللواء خالد سعيد محافظ الشرقية، على تقديم واجب العزاء لأسرة الشهيد عقب الجنازة العسكرية المعدة لتكريم الشهيد، وذكر بعض الأهالى، أن والد الشهيد حاصل على ليسانس دراسات إسلامية، ومن أسرة بسيطة ووالدته ربة منزل، بالإضافة إلى أن لديه 4 أشقاء وهم حسن 28 سنة، وأحمد 20 سنة، وإبراهيم 18 سنة، وأخ أصغر.

 

ومن المقرر أن يتوجه المحافظ إلى قرية الغابة فى مركز أبوكبير، لتقديم واجب العزاء فى الشهيد الثانى محمد صالح صبحى الذى سقط فى نفس الحادث.

 

كان 12 مجندًا، استشهدوا أمس الجمعة، فى هجوم إرهابى على كمين "زقدان" وسط سيناء، وذلك بطريق مغارة منجم الحسنة، على بعد 30 كيلو مترًا من بئر العبد.
 
 
الآلاف يشيعون جثمان الشهيد
شهيد الشرقية
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

تامر

الصور خاصه بشهيد العلاقمه

,اولا احب أعزي نفسي وجميع المصريين في شهداءنا. ثانياارجو من سيادتكم تحري الدقه في الخبر والصور المصاحبه للخبر هذه الصور خاصه بجنازه الشهيد معتصم أحمد من قريه العلاقمه وبالمناسبه. المحافظ لم يحضر رحم الله شهداء مصر جميعا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة