أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 15 / 10 / 2016.. الأحمر يهزم الداخلية بثنائية

السبت، 15 أكتوبر 2016 09:35 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت 15 / 10 / 2016.. الأحمر يهزم الداخلية بثنائية لقطة من مباراة الاهلي والداخلية
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 15 / 10 / 2016 العديد من الأخبار والأحداث المهمة يأتى في مقدمتها فوز المارد الأحمر على الداخلية بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت في الجولة الرابعة لبطولة الدوري العام.
 
ويستطلع "اليوم السابع" في السطور التالية أهم الأخبار والأحداث الحمراء في السطور التالية:
 
 
 
واصل فريق الأهلى رحلة الحفاظ على لقب الدورى وهزم الداخلية بثنائية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد بتروسبورت فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى العام.
 
 
 
حرص محمود طاهر رئيس النادى الأهلى على حضور مواجهة فريقه أمام الداخلية المقامة حاليًا على ملعب بتروسبورت ضمن جولات الأسبوع الرابع من بطولة الدورى العام.
 
 
 
قال اللواء شرين شمس المدير التنفيذى بالأهلى، إن ناديه ينتظر الحصول على موافقة الجهات الأمنية بمحافظة القاهرة لإقامة مباراة الفريق الأحمر أمام أسوان على ملعب السلام وهى المواجهة المقرر لها يوم 20 أكتوبر الجارى فى الجولة الخامسة من عمر بطولة الدورى والتى سيظهر بها الأحمر بزيه الجديد بعد أن تسلمه النادى من الراعية.
 
 
 
قال شيرين شمس المدير التنفيذى للأهلي، إن هناك شركتين عالميتين سوف تتقدمان يوم الثلاثاء المقبل، بعرضين لإنشاء استاد ومتحف الأهلى المزمع إقامتهما بفرع النادى بالشيخ زايد، مؤكداً أن العرض سوف يتم دراسته جيداً تمهيداً لعرضه على مجلس الإدارة فى اجتماعه المقبل.
 
 
 
قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الأهلي، إن لاعبى الفريق سيرتدون "شارات سوداء" خلال مباراة الداخلية المقرر لها السابعة مساء اليوم، السبت، فى الأسبوع الرابع من مسابقة الدورى.
 
 
 
أدى لاعبو الأهلى الغائبون عن مباراة الداخلية مرانًا قويًا صباح اليوم فى ملعب التتش بالجزيرة، شارك فيه كل من أحمد حجازى وباسم على وحسام عاشور ومحمد حمدى زكى وحسين السيد، فيما خضع مسعد عوض لتدريبات قوية تحت إشراف طارق سليمان مدرب حراس الفريق.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة