بلاغات جماعية ضد مستريح جديد بالمنوفية جمع 10 ملايين جنيه وفر هاربًا

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 01:52 م
بلاغات جماعية ضد مستريح جديد بالمنوفية جمع 10 ملايين جنيه وفر هاربًا اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية
المنوفية – محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقدم عدد من المواطنين بقرى مركز أشمون بمحافظة المنوفية، بعدة بلاغات ضد مستريح جديد استولى منهم على ملايين الجنيهات.

وقال أسامة عيسى عوض المحامى، أنه تم توكيله من 12 شخصًا تعرضوا للنصب بإجمالى مبلغ 4 ملايين جنيه، لافتًا إلى أنه تم تحرير محاضر رسمية بمباحث الاموال العامة حملت أرقام "3/282 ، و4/282 ، و 5/282 أحوال مباحث الأموال العامة بتاريخ 5 أكتوبر الجارى، مؤكدًا أنهم فى انتظار التحقيق فى الوقائع المسندة إلى المتهم بالمحاضر الرسمية .

وكانت حالة من الغليان قد سادت قرى مركز أشمون، بعد تردد أنباء تفيد هروب أحد العاملين فى مجال تجارة الادوات الكهربائية والأجهزة المنزلية بقرية سنتريس التابعة للمركز، بعد جمعة أكثر من 10 ملايين جنيه من مواطنى القرية والقرى المجاورة بزعم توظيفها وتخصيص عائد شهرى مقابل تشغيل تلك المبالغ.

وأكد عدد من أهالى القرية أن الشيخ "شاكر.س" بدأ منذ حوالى خمسة سنوات فى جمع الأموال من الأهالى لتوظيفها فى مجال تجارة الأجهزة الكهربائية نظير تخصيص نسبة تصل إلى 20% ربح كعائد شهرى، وانتظم لفترات طويلة فى سداد هذا العائد، ما أغرى المزيد من الأهالى بإعطاءه أموالهم ودفع العديد منهم لبيع ممتلكاته وأراضيه والمشغولات الذهبية لزوجاتهم وأسرهم طمعًا فى العائد الشهرى الكبير، لكنهم فوجئوا بخبر هروب الشيخ شاكر ومغادرته القرية بشكل مفاجئ وبالفعل لم يجدوا له أثر منذ أكثر من 15 يومًا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed

طالما الطامعين موجودين فالنصابون بخير

أقولها لهؤلاء الطامعين الجهله،،، لماذا لا تودعوا نقودكم في البنوك ؟؟؟؟؟؟ يا جهله,,,,,, هل نسيم الريان وأمثاله!!!!!!! انكم لم اسألوا الحكومه عند تسليمكم الأموال لهذا النصاب,,,,,,,, والآن تربوا منها التدخل لإعادة اموالكم،،،،،،،، انكم أغبياء طامعين وهذا جزاؤكم....

عدد الردود 0

بواسطة:

صفا

الشيخ النصاب

من المواقف الطريقه أنه كان يعلو المنبر ويخطب بالناس

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

المشكلة

المشكلة مش الشيخ المدعو شاكر . المشكلة في الطمع اللي أصبح سنة عند الكثير من الناس . و في الآخر يقول الحكومة سيبانا . انت كنت قلت الحكومة في الأول ؟ طبعا لأ و لو حتي الحكومة كانت سألت كنت هتنكر . الناس مش عايزة أتعلم بالرغم أنهم قرأوا أكثر من مرة علي مثل هذة الحالات . و لكنه الطمع .

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

بلاغ للسيد النائب العام فى المودعين وليس النصاب

سيدى الفاضل النائب العام\هؤلاء القوم تعاملوا خارج الاطار الشرعى والقانونى للاستثمار والتعامل بالاموال خارج القنوات الشرعية كالبنوك والبورصة-ونظرا لانهم يؤثرون على الدولة ويتسببوا بالاضرار وبتجنب اتخاذ الاسلوب القانونى وما له من مردود سلبى على المجتمع -لذلك نطالب معاليك بتطبيق المواد القانونية على المودعين بتهمة الاضرار بسياسات الدولة المالية وما له من تأثير على الخزينة العامة للدولة

عدد الردود 0

بواسطة:

م الحسن

بلاغ فى المودعين

هو ده الشعب الفقير ال كل يوم واحد بياخد منه 50 مليون هو ده الشعب اللى عامل فيها غلابة ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة