الداخلية يمنع البدرى من مراقبة "الصفقة المحتملة" فى النهائى الأفريقى

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 09:18 م
الداخلية يمنع البدرى من مراقبة "الصفقة المحتملة" فى النهائى الأفريقى خاما بيليات

كتب فتحى الشافعى

طلب حسام البدري، المدير الفني للأهلي، من الجهاز المعاون تسجيل لقاء الزمالك وصن داونز الجنوب أفريقي المقرر له الثالثة من عصر غدا، السبت، فى ذهاب نصف نهائى دوري أبطال أفريقيا من أجل مُشاهدته جيداً خلال اليومين المقبلين لمراقبة خاما بيليات نجم الفريق الجنوب أفريقى.

ويُعد نجم صن داونز أحد أبرز اللاعبين المُرشحين للانضمام للأهلي، وفتح معه مسئولو القلعة الحمراء خطوط اتصال قبل إغلاق باب الانتقال فى الصيف الحالى، إلا أن المفاوضات تعثّرت ليعود اللاعب إلى دائرة اهتمامات القلعة الحمراء مؤخراً. ويضع حسام البدرى خاما بيليات داخل دائرة اهتماماته رغم أن اللاعب لا يلعب كمهاجم صريح، حيث يرى المدير الفنى إمكانية توظيفه بشكل يخدم الفريق إذا نال إعجاب وإشادة الجهاز الفنة. ولن يستطع البدرى مشاهدة بيليات فى لقاء الزمالك غداً بشكل جيد بسبب تركيز المدير الفني للأهلي فى مباراة الداخلية المُقرر لها السابعة من مساء غد، السبت، فى الجولة الرابعة لبطولة الدورى، لذا طلب من الجهاز الإدارى تسجيل اللقاء لمشاهدة اللاعب بعد ذلك.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة