وفق المعايير الدولية..

التعليم: عرض التقرير النهائى حول تأليف مناهج العلوم والرياضيات على الوزير

الجمعة، 14 أكتوبر 2016 07:00 ص
التعليم: عرض التقرير النهائى حول تأليف مناهج العلوم والرياضيات على الوزير الدكتور الهلالى الشربينى وزير التعليم
كتب محمود طه حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مصادر مسئولة بوزارة التربية والتعليم، أن مركز المناهج والوسائل التعليمية انتهت من إعداد التوصيات والرؤية النهائية حول تأليف مناهج العلوم والرياضيات وفق المعايير العالمية، مؤكدة أنه تم عرضه على الدكتور الهلالى الشربينى وزير التربية والتعليم لاعتماده.

وأضافت المصادر فى تصريحات خاصة لـ" اليوم السابع"، أن التقرير الذى تم إعداده يجمع بين التقرير المحلى الذى أعدته اللجنة القومية لتأليف منهجى العلوم والرياضيات والتى شارك فيها عدد من خبراء المناهج فى الجامعات المصرية وأيضا التقرير الدولى الذى أعدته منظمة اليونسكو.

وأشارت المصادر إلى أنه فور موافقة الوزير على التقرير سيتم البدء فى تأليف المناهج وفق المعايير الدولية والمحلية وتوصيات مركز المناهج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مجدي معوض

يا عالم

يا عالم ياهو اسمعوني الكل يقفل على فكرتي عندي فكرتين احداهما لتعديل جزء من منهج الكيمياء للصف الثالث الثانوي والاخرى لتعديل درجات المواد العلمية الثانوي وحاولت شرح هما المسؤلين ولا مجيب . لاتعتمدوا في التطوير على أساتذة الجامعات فقط افكارهم نظرية وتسببت في فساد وانهيار التعليم ولكن شاركوا معهم من في الميدان رحمكم الله . مجدي معوض كبير معلمي تدريس الكيمياء

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة