أكرم القصاص - علا الشافعي

لأول مرة.. بدء تسيير رحلات طيران أوكرانية أسبوعية لمطار مرسى علم

الخميس، 13 أكتوبر 2016 02:57 م
لأول مرة.. بدء تسيير رحلات طيران أوكرانية أسبوعية لمطار مرسى علم مطار مرسى علم - أرشيفية
البحر الأحمر - عماد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت إحدى شركات السياحة بالبحر الأحمر، أنه تم التعاقد والإتفاق مع شركة سياحة أوكرانية على تسيير رحلة طيران أسبوعية لنقل سياح أوكرانيين لمرسى علم، بدءاً من السبت المقبل لأول مرة .

وقال خالد مرزوق مدير عام الشركة فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إنه لأول مرة سيتم نقل سياح أوكرانيين إلى مرسي علم، حيث كانت الوجهة الأساسية لهم مدينة الغردقة، مؤكداً أن رئيس مجلس إدارة إحدى الشركات تعاقد مع شركة أوكرانية لنقل سياح تلك الرحلة السبت المقبل لمطار مرسي علم الدولى فى تمام الواحدة ظهراً.

وأضاف مرزوق، أن يوم السبت من كل اسبوع سيشهد وصول طائرة تقل على متنها أكثر من 180 سائح أوكرانى، حتى نهاية العام الحالى حيث تم الاتفاق علي زيادة أعداد الرحلات خلال أعياد الكريسماس.

وأوضح مرزوق، أنه سوف يتم استقبال السياح الأوكرانيين فور وصولهم لمطار مرسي علم الدولى ببرنامج يشتمل على فقرات فنية شعبية من بينها التنورة كما سيتم استقبالهم بالورود والهدايا .









الموضوعات المتعلقة

الأقصر تستقبل 90 سائحا سويسرياً

الخميس، 13 أكتوبر 2016 10:48 ص

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

برجاء الانتباه

مغترب

المقصد السياحي في بعض الدول الأوربية ودوّل المتوسط بحالة من التوتر بعض إلغاء اكثر الرحلات لإسبانيا وتركيا. والتي يفتح الأبواب من جديد للسياحة إلينا.. وبالاخص مع قرب الموسم الشتوي. ارجواااا من الجميع العمل علي الاستقرار الأمني والمعاملة الطيبة مع السائح والذي سيترك اثر إيجابي ويعود بالنفع.

عدد الردود 0

بواسطة:

unfall

شى جميل

شى جميل جدا ياريت الاستقبال يكون بدون الراقصه و الفنون الشعيبه ... مهم الاستقبال يكون كويس من العاملين فى المطار و كلمه الحلوة و الابتسامه... هو مطلوب من الناس و بالتوفيق انشاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة