فيليب لام يخشى على مسيرة بايرن ميونخ

الخميس، 13 أكتوبر 2016 05:37 م
فيليب لام يخشى على مسيرة بايرن ميونخ فيليب لام
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال فيليب لام، قائد بايرن ميونخ الألماني، إن فريقه بحاجة لاستعادة قوته مجددًا، إذا ما أراد المنافسة على الألقاب هذا الموسم، قبل مواجهة إنتراخت فرانكفورت، بعد غدٍ السبت، عقب انتهاء فترة التوقف الدولية.

وفقد بايرن ميونخ، أول نقطتين بالدوري، بالتعادل مع كولن، الجولة الماضية، عقب الفوز في أول 5 جولات، وهو التعثر الذى جاء بعد أيام من الهزيمة الأولى للفريق هذا الموسم، أمام أتلتيكو مدريد، بدوري أبطال أوروبا.

وقال لام: "من الواضح أننا بحاجة للتطور، لو أردنا المنافسة على الألقاب. يجب أن نطور قوتنا لأن ذلك ما تميزنا به خلال السنوات القليلة الماضية بأن نظهر للمنافس بأنه لا يستطيع الحصول على أي شيء أمامنا. نحن بحاجة لإظهار ذلك بشكل أفضل."

وسيحاول بايرن ميونخ، مع ذلك، تحقيق رقم قياسي باقتناص لقب الدوري للمرة الخامسة على التوالي، مع استعادة فرانك ريبيري، وآرين روبن، مستواهما تدريجيًا بعد الإصابات المتكررة.

وبدأ ريبيري "33 عامًا" على وجه التحديد هذا الموسم بشكل رائع، وسجل هدفين، وصنع 5 أهداف أخرى في الدوري، ويكافح من أجل تمديد عقده مع بطل ألمانيا.

وقال لام، عن الثنائي ريبيري وروبن: "أظهر الثنائي مدى كفاءتهما. يملك كل منهما الخبرة والقدرة على الأداء على أعلى المستويات لسنوات، وهما يملكان عقلية الفوز".

ويتفوق بايرن بثلاث نقاط على هيرتا برلين، وبأربع نقاط على غريمه بوروسيا دورتموند، الذي يستضيف هيرتا المتألق غدًا الجمعة.

ويسعى دورتموند، للتعافي من الخسارة أمام بايرليفركوزن، لكن هيرتا برلين حقق أربعة انتصارات في ست مباريات ليصعد للمركز الثاني.

وقال السويسري فالنتين شتوكر لاعب هيرتا: "الأمر يبدو جيدًا في هذه اللحظة، لكن ذلك لم يحدث بشكل مفاجئ حتى تزيد توقعاتنا".

وأضاف: "ندرك أن ذلك ممكن أن يتغير بشكل سريع جدًا مثلما حدث قبل عامين، حينما كنا قريبين من الهبوط، لذلك يجب أن نتحلى بالتواضع".

وتابع: "دورتموند سيقاتل بقوة أمامنا؛ لأنه يشعر بالإحباط عقب الخسارة في الجولة الماضية. لكننا نقدم أداءً جيدًا حاليًا، ونتمنى أن ننفذ ذلك غدًا مجددًا".

وسيحاول هامبورج، بطل أوروبا السابق، ومتذيل ترتيب الدوري تحقيق فوزه الأول هذا الموسم، عندما يلعب في ضيافة بوروسيا مونشنجلادباخ، المنافس في دوري الأبطال على أمل الابتعاد عن المركز الأخير.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة